عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يدخل مجال الاستثمار العقاري في انجلترا..تفاصيل

محمد صلاح/أرشيفية
محمد صلاح/أرشيفية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توجه الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر؛نحو مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا كنوع من " العمر الحر" بعيدا عن كرة القدم؛ وسيرا على نفس خطى أسطورة ليفربول السابق فاولر الذي حقق ثورة هائلة في هذا المجال. 

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: أن محمد صلاح دخل مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا من خلال إطلاق شركتين عقاريتين؛ هذا بالإضافة لكون صلاح يمتلك أصول عقارية من الأساس تقدر بحوالي 9 مليون جنية إسترليني بشركة تحمل اسم " صلاح البريطانية التجارية". وأضافت الصحيفة ان صلاح ينوى الإنفاق علي مشروعه الخاص في الإستثمار العقاري؛ ليضاهي فاولر الذي أستطاع تحقيق ٣١ مليون جنية إسترليني خلال هذا العام من الإسثمار في العقار.

وواصلت الصحيفة أن صلاح صاحب أقوى أداء في الملعب يريد أن يصبح كذلك خارج المستطيل الأخضر ولذلك سيقوم  بإستثمار حوالى مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء خلال الفترة القادمة  .

وأختتمت الصحيفة مقالها على لسان أحد المصادر ؛ " أتوقع لمحمد صلاح النجاح فهو بعمر ال ٢٨ عاما ويقوم بحركات ذكية خارج الملعب من شأنها أن توهله لمستوى روبي أسطورة الليفر؛ وأعتقد أن جماهير الريدز ستكون علي إستعداد لشراء عقار من محمد صلاح".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، يحتل المركز الخامس لقائمة الحذاء الذهبي بإجمالي أهداف 17 هدفا، سجلهما الفرعون المصري مع النادي الإنجليزي هذا الموسم في الدوري ومتصدر بهم صدارة البريميرليج في إطار صراعه لحصد لقب هذا الموسم.  

ومن المقرر ان يحمل محمد صلاح شارة قيادة الريدز أمام شيفيلد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي بعد إصابه قائد الفريق هندرسون.

يلتقي ليفربول شيفيلد يونايتيد الأحد المقبل في لقاء من ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في غياب رباعي القادة في الفريق، هيندرسون، ميلنر، فان دايك، فينالدوم، ويحمل شارة الكابتن في غياب الرباعي الأقدم في صفوف الفريق.

ونشرت صحيف ليفربول إيكو إحصائية من جانب جمهور الريدز، تحمل مطالبة عشاق الريدز حمل الفرعون محمد صلاح إشارة الكابتن في غياب هيندرسون، في المباريات القادمة للفريق.

ويقدم محمد صلاح في موسم 2021 مع صفوف الفريق، أرقام جيدة وقوية في الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، برغم النتائج السلبية التي يسقط فيها الليفر في هذا الموسم في البريميرليج، ويتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدف من خلال 24 مباراة.

ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، علي الرغم من تلقى الريدز 4 خسائر في الدوري هذا الموسم، علي ملعب الأنفيلد والتي لم تحدث منذ عام 2014.

ويصبح محمد صلاح ثالث لاعب مصري يحمل شارة الكابتن لفريق إنجليزي، بعد محمد النني وأحمد المحمدي في الدوري الإنجليزي الممتاز بنادي أستون فيلا، وارسنال. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي