عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة داخل صفوف الفراعنة بسبب «كوكا»

أحمد حسن كوكا/أرشيفية
أحمد حسن كوكا/أرشيفية

أجبر أحمد حسن كوكا المحترف المصري في صفوف أولمبياكوس اليوناني مسؤولي المنتخب المصري التفكير في دخول اللاعب لحسابات المعسكر القادم خلال تصفيات أمم أفريقيا.

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أعلن في وقت سابق عن اللاعبين المنضمين للمعسكر القادم ولم يكن كوكا ضمن الأسماء المستدعاه للمعسكر القادم، ولكن بعد تألق اللاعب سيكون من المفترض تواجده داخل صفوفالفراعنة والمنافسة علي مركز أساسي أيضا.

وكان حسام البدري ينوب الإعتماد علي مصطفي محمد في مركز الهجوم ولكن تألق كوكا سيجعل المنافسة شرسة بين الثاني وستكون هناك حيرة كبيرة من أجل أختيار المهاجم الأساسي للفراعنة.

ويمر مصطفي محمد بفترة جيدة مع فريقة جالاتا سراي التركي وتمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات، وساهم كوكا في صعود فريقة أولمبياكو إلي الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويواجه منتخب مصر منتخب كينيا يوم 25 مارس القادم خارج مصر، وبعد ذلك يلتقي مع جزر القمر يوم 29 على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

قاد أحمد حسن كوكا المحترف المصري بصفوف أولمبياكوس اليوناني فريق للصعود لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي بعدما تمكن من إحراز هدف قاتي في شباك فريق أيندهوفن الهولندي، وفاز فريقة بمجموع المبارتين 5/4.

وشارك كوكا في الدقيقة 79، وكان فريقة متأخرا بهدفين نظيفين، وكانت هذه النتيجة تأتي في صالح الفريق الهولندي، ويصعد للدور القادم بدلا من أولمبياكوس، وتوقع الجميع أن المباراة إنتهت فعليا بسبب إقتراب صافرة النهاية، ولكن فاجئ كوكا الجميع وتمكن من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88 وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ليضمن لفريقة فرصة التواجد في الدور القادم للبطولة.

أقيمت مباراة الأمس بين أيندهوفن وأولمبياكوس علي ملعب "فيلبس" معقل الفريق الهولندي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب إنتهت بفوز الفريق اليوناني 4/2.

بدأ المباراة قوية وتمكن أيندهون أن يسجل هدفين عن طريق إيران زاهافي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني أيضا، في الدقيقتين 23، 43 من عمر الشوط الأول.  

وعلي جان آخر شارك محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي وساهم في صعود فريقة لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، وتمكن الجانرز أن يفوز علي فريق بنفيكا البرتغالي 3/2، في مباراة دراماتيكية، شهدت تغير النتيجة في مختلف أوقات المباراة، وتقدم أوباميانج لفريق ارسنال وعاد بنفكيا بتسجيل هدفين، ومع أقتراب نهاية المباراة وصعود بنفيكا عاد كيران تيرني وسجل هدف التعادل ثم أحرز أوباميانج الهدف القاتل لفريقة والصعود لدور القادم للبطولة الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي