عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

مباريات اليوم
مباريات اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات اليوم  السبت التي تقام في دوريات العالم، وإليكم أهم وأبرز المواجهات.

مباريات الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي أمام فريق وست هام والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في الأسبوع السادس والعشرون.

يدخل فريق ويست بروميتش أمام فريق برايتون والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً في الأسبوع السادس والعشرون.

تقام مباراة ليدز يونايتد أمام فريق أستون فيلا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في الأسبوع السادس والعشرون.

يدخل فريق نيوكاسل مباراته أمام فريق وولفرهامبتون والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الأسبوع السادس و العشرون.

مباريات الدوري الاسباني

تقام مباراة برشلونة أمام فريق إشبيلية والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.

يدخل فريق خيتافي أمام فريق فالنسيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.

يستضيف فريق ألافيس أمام فريق أوساسونا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.

تقام مباراة إيبار أمام فريق ويسكا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.

مباريات الدوري الإيطالي 

تقام مباراة يوفنتس أمام فريق هيلاس فيرونا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 9:45 مساءً ضمن منافسات الأسبوع الربابع والعشرون.

مباريات الدوري الألماني

تقام مباراة بيرن ميونخ أمام فريق كوان والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الربلعة والنصف مساءً ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون 

مباريات الدوري التركي

تقام مباراة فريق جالطة سراي  أمام فريق أرضروم سبور في بطولة الدوري التركي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون علي ملعب تورك تيليكوم آرينا.

مباريات الدوري الفرنسي

تقام مباراة  باريس سان جرمان أمام نادي ديجون على ملعب جاستون جيرارد. ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 من الدوري الفرنسي.   

تابع موقع تحيا مصر علي