عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة

الأهلي-إرشيفية
الأهلي-إرشيفية

يستعد النادي الأهلي لمباراته غداً الأحد أمام فريق طلائع الجيش  والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وتقام علي استاد القاهرة.

 

ويسعي المارد الأحمر في العودة لصدارة الدوري وإنتزاعه عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل الصدارة برصيد 29 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق، حيث يأمل في حصد اللقب هذا الموسم ايضاً مثل النسخة الماضية ويحتل في تاريخة 42 بطولة دوري ممتاز ، بينما الفارس الأبيض يملك في رصيدة 12 دوري ممتاز فقط .

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 21 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز ال14 برصيد 12 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما تذاع  مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش علي قنوات أون تايم سبورت.

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كان أمام فريق سيمبا في بطولة إفريقيا والتي انتهت بخساراة الفريق بهدف دون رد في دور المجموعات، بينما كانت اخر مواجهات النادي الأهلي في الدوري الممتاز كان أمام فريق بيراميدز والتي انتهت بنتيجة سلبية.

 

    ويحتل المارد الأحمر المركز  الثالث في ترتيب مجموعات بطولة إفريقيا كالأتي: في صداراة المجموعة الثانية نادي سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط من أصل 2 خاضها الفريق.  

 

 

بينما فريق فيتا كلوب في المركز الثاني 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

 

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

 

بينما يحتل فريق المريخ السوداني المركز الرابع بدون أي إحراز أهداف من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.

     بينما تعرض نادي المريخ السوداني بالجولة الأولي للخسارة من قبل النادي الأهلي المصري بنتيجة ثلاث أهداف وإقيمت تلك المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة وإستطاع النادي الأهلي ان يحقق الفوز علي نادي المريخ الذي قدم مباراة قوية وكان قريب من الحصول علي التعادل ولكن لاعبي الاهلي قلبو النتيجة وإستطاعو تحقيق الفوز بتلك المواجة القوية.  

تابع موقع تحيا مصر علي