عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي ليفربول

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

كشفت تقارير إنجليزية عن قائمة أعلى الرواتب في ليفربول، وكذلك عن ترتيب محمد صلاح في القائمة وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية. 

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن محمد صلاح  يتصدر قائمة الأعلى حصولا على الرواتب في ليفربول الإنجليزي، ووضحت ذا صن أن تلك الخطوة تأتي ضمن خطوات النادي الإنجليزي للحفاظ على النجم المصري من العروض الخارجية ومن قطبى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح يحصل على 10,4 ملايين جنيه استرليني سنويا، فيما يحصل الفرعون المصري على 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وهي أعلى قيمة في قائمة الأعلى داخل ليفربول. 

ويحل خلف محمد صلاح، تياجو ألكانتارا الوافد الجديد من بايرن ميونخ، براتب أسبوعي 192 ألف جنيه استرليني في المرتبة الثانية من ثائمة الأعلى راتب ليفربول وبقيمة عقد تبلغ 10 مليون جنية إسترليني سنويا.

فيما يحل في المرتبة الثالثة فيرمينو وفيرجيل فان دايك بـ 180 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، بينما يحصل ساديو ماني قائد منتخب السنغال على 100 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، متساويا مع جويل ماتيب وفابينيو لاعبى الفريق. 

فيما يحصل نابي كيتا وألكسندر أوكسلاد تشامبرلين أكثر من ساديو ماني ورفاقه بقيمة "120 ألف جنيه استرليني"، ويحل جوردان هندرسون وجيمس ميلنر في المرتبة الأعلى  بقيمة" 140 ألف جنيه استرليني". 

ويحصل حارس مرمى الفريق، البرازيلي أليسون بيكر على 90 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، بينما يحصل جيني فينالدوم على 75 ألف جنيه استرليني أسبوعيا ، وأندرو روبيرتسون على 50 ألفا ويليه ترينت ألكسندر أرنولد على 40 ألفا، فيما يحصل جو جوميز 28 ألفا فقط.

وكشفت صحيفة ذا صن عن رواتب الفريق وجاءت كالتالي: صلاح – 10,4 ملايين إسترليني. تياجو – 10 ملايين إسترليني. فيرمينو وفان دايك – 9,3 مليون إسترليني. هندرسون وميلنر – 7.2 مليون إسترليني. كيتا وتشامبرلين – 6.2 مليون إسترليني. ماني وماتيب وفابينيو – 5,2 مليون إسترليني. ديوجو جوتا – 4.7 مليون إسترليني. أليسون – 4.6 مليون إسترليني. شيردان شاكيري – 4.1 مليون إسترليني. فينالدوم – 3.9 مليون إسترليني. فيليبس – 3.3 مليون إسترليني.

تسيميكاس – 3.1 مليون إسترليني. أندرو روبيرتسون – 2.6 مليون إسترليني. ديفوك أوريجي – 2.5 مليون إسترليني. ألكسندر أرنولد – 2 مليون إسترليني. أدريان – 1.6 مليون إسترليني. جوميز – 1.4 مليون إسترليني. كويمين كيليهير – 800 ألف جنيه إسترليني. كورتيس جونز – 350 ألف جنيه إسترليني سنويا. 

موعد مباراة ليفربول 

يذكر أن ليفربول يخوض مباراة هامة أمام شيفيلد الإنجليزي في إطار منافسات الدوري الممتاز.   

تابع موقع تحيا مصر علي