عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحدد موعد وملعب مباراة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مباراة المارد الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السادس من مارس علي ستاد القاهرة الدولي.

وقال مرجان في تصريحات صحفية ، "وجهنا خطاب لإتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة الأهلي وفيتاكلوب علي ستاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل إخطار الجبلاية للإتحاد الإفريقي والجانب الكنغولي بموعد وملعب اللقاء". 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب 

وعن تحديد الملعب واللقاء قبل أيام وضح مرجان: "في الأهلي نعمل بشكل وتخطيط جيد من أجل تفادي الوقوع في أي أخطاء، وهو الأمر الذي جعلنا نحدد الملعب والموعد بوقت كافي قبل المواجهة الفريقين".

يذكر أن الأهلى تلقى الخسارة في أخر مواجهة للفريق بدوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف، في ظل مواجهات الفريق الأحمر لمواجهات دور المجموعات الإفريقي. 

ترتيب الأهلي بدوري الأبطال 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال كالتالي: في صداراة المجموعة الثانية سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط من أصل 2 خاضها الفريق.  

بينما يقع  فيتا كلوب في المركز الثاني 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

بينما يحتل فريق المريخ السوداني المركز الرابع بدون أي إحراز أهداف من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

الجدير بالذكر أن والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق فيتا كلوب كان أمام المريخ السوادني وأنتهت بفوز فيتاكلوب بثلاثية مقابل لأ شئ في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجوهرة الزرقاء. 

وتعرض نادي المريخ السوداني بالجولة الأولي للخسارة من قبل النادي الأهلي المصري بنتيجة ثلاث أهداف وإقيمت تلك المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة وإستطاع النادي الأهلي ان يحقق الفوز علي نادي المريخ الذي قدم مباراة قوية وكان قريب من الحصول علي التعادل ولكن لاعبي الاهلي قلبو النتيجة وإستطاعو تحقيق الفوز بتلك المباراة القوية. بينما انتهت مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني والتي انتهت بنتيجة 1/0 لصالح سيمبا.  

ويتصدر فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي الأهلي ويليه فيتا كلوب فيما يحل المارد الأحمر بنفس الرصيد من النقاط بالمركز الثالث، بينما يحتل المريخ السوداني مؤخرة المجموعة بدون رصيد .     

تابع موقع تحيا مصر علي