عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرين رضا..تعرف على حقيقة قصة ارتباطها بشاب يصغرها بسنوات

شرين رضا- ارشيفية
شرين رضا- ارشيفية

شرين رضا الفنانة المصرية التي تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” في برنامج “لايف من الدوبلكس”، ليلفت ظهورها الأنظار كعادتها مع كل إطلالة لها بسبب جمالها الطاغي.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة قصة الحب التي تعيشاها الفنانة شرين رضا، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة ارتباط الفنانة شرين رضا عاطفيًا

سألت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” الفنانة شرين رضا عن أول قصة حب عاشتها، لتفصح لها الأخيرة أنها كانت حينها في المدرسة وتبلغ من العمر 11 عامًا، لافتة إلى أن ما جذبها نحوه ملامحه الجميلة.

تطرقت الدمية في أسئلتها لتحاول معرفة آخر قصة حب عاشتها الفنانة شرين رضا، لترد شرين بنبرة ضاحكة: “كان اسمه محمد”، لتحاول الدمية معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاقة إلا أن الفنانة شرين رضا أكدت أنها تلقت أغرب معاكسة من الشخص ذاته حينما عرفها على شخصه، قائلًا: “أنا اسمي محمد وعندي 25 سنة وعاوز أتجوزك”.

واصلت الفنانة شرين رضا حالة الضحك على أسئلة الدمية حول علاقتها العاطفية بذات الشاب الذي يصغرها، الأمر الذي يشير إلى عدم جدية حديثها حول هذا الموضوع.

أبرز تصريحات شرين رضا مع أبلة فاهيتا

أكدت شرين رضا، أن أفضل الهدايا التي تحبذها هي الألماظ، كما تحدثت عن رومانسية طليقها الفنان عمرو دياب، مُسلطة الضوء على غناء الفنان لها أثناء زواجهما، فيما لفتت أن ابنتها نور تحمل العديد من الملامح منها ومن والدها عمرو دياب.

آخر أعمال شرين رضا

كانت  آخر أفلام شيرين رضا هو فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء.

اقرأ أيضًا..شرين رضا: "انا البنت الوحيدة في مصر اللي أبوها كان نفسه تطلع رقاصة"

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى فانتازى، حول "عمر" دكتور فى كلية العلوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التى يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص، ويقرر عمر اختراع آلة للسفر عبر الزمن، فيقرر العودة إلى الماضى لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج غريمه.

تابع موقع تحيا مصر علي