عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالهادى القصبي يوجه استفسارات لوزيرة التجارة عن مبادرة بنت مصر ومشاريع تمكين المرأة

لجنة القوى العاملة
لجنة القوى العاملة بالبرلمان

وجه النائب عبد الهادي القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، عدة تساؤلات لوزيرة التجارة والصناعة حول بيانها الذي أحيل للجنة موجها تساؤلات حول مبادرة بنت مصر ومكافحة الاتجار بالبشر ومكافحة الهجرة الغير شرعية.

وطالب النائب عبد الهادي القصبي، رئيس اللجنة توضيح من وزيرة التجارة والصناعة، بشأن  دور الوزارة في تمكين المرأة والشباب في إقامة مشروعات زراعية صغيرة ومتناهية الصغر،  وكذلك الكشف عن عدد المشروعات، التي تم تنفيذها خلال مبادرة بنت مصر وما هي المحافظات التي تم تفعيل المبادرة بها لكي يقوم النواب بمتابعة المبادرة في محافظاتهم والوقوف علي مدى نجاحها.

 

عبدالهادى القصبى: مهام الأعضاء ليس التشريع فقط

وأضاف عبد الهادي القصبي، عضو مجلس النواب:” أنه ضمن مهام الأعضاء قياس الأثر التشريعي ولم تنتهي مهمه النواب عند التشريع فقط علي كل نائب أن يقيس اثر هذه التشريعات علي المجتمع بعد اعتماد خطه عمل اللجنة.

 

 

 

 

اقر أيضًا: تنسيقية الأحزاب بالشيوخ والنواب: تابعنا غضب المواطنين من تعديلات الشهر العقاري.. وسنتحاور من أجل عدم أي أعباء مالية أو إجرائية جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة لمناقشة بيان وزيرة التجارة والصناعة، نيفين القباج، وطرح أهم ملاحظات النواب.

تابع موقع تحيا مصر علي