عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك بدون شيكابالا لمدة شهرين

شيكابالا.أرشيفية
شيكابالا.أرشيفية

تلقى جمهور الزمالك صدمة قوية بعد إعلان النادي عن تعرض قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا للإصابة، مما يعني غيابه عن الفريق في المواجهات المقبلة، وأقربها مواجهة وادي دجلة بالدوري المصري.

 

إصابة شيكابالا

 

وتم تشخيص إصابة شيكابالا على أنها مزق في عضلة السمانة، وذلك بعد الأشعة الطبية التي أجراها اللعاب لمعرفة موعد عودته، وموقفه من اللحاق بمباراة الترجي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وبذلك قد يغيب شيكابالا لمدة شهرين حتى يستطيع العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية بالفريق، وبالتأكيد سيؤثر هذا الغياب بشكل كبير على فريق الزمالك خاصة في منافسات دوري الأبطال، التي يسعى الزمالك للحصول عليها، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بها الموسم الماضي، لولا خسارته في النهائي أمام النادي الأهلي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره وادي دجلة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

ويسعى الجهاز الطبي والبدني داخل نادي الزمالك تجهيز شيكابالا بقدر الإمكان، ليرافق بعثة الزمالك إلى تونس، لمواجهة الترجي، يوم 6 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الزمالك يلعب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بالقائمة التالية: حراسة المرمى : محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد. خط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة. خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي. خط الهجوم : حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل .    

تابع موقع تحيا مصر علي