عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماكليش: أتمنى إنضمام محمد صلاح للزمالك !!

ماكليش -أرشيفية
ماكليش -أرشيفية

كشف  الأستكلندى اليكس ماكليش المدير الفنى الأسبق للزمالك أن فترة قيادته في نادي الزمالك كانت إيجايبة  ولكنها قصيرة  جداً للحكم عليه في قيادة الفارس الأبيض.

وقال ماكليش فى عبر هاتفية لبرنامج بى أون تايم مع الاعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر أون سبورت: " أن تجربتى كانت  إيجابية مع الزمالك ولكنها قصيرة وكنت في غاية السعادة بالنتائج التى  احققتها مع الفريق، وقد  تأهلنا لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى  وقد فزت  بعددة مباريات كثيرة وكانت تجربة مشوقة والفريق استمر بصورة طيبة بعد رحيلى أيضاً". 

وتابع حديثة قائلاً:" "كنت أارغب في  خدمة الزمالك بشكل أطول من ذلك ولكننى تقبلت القرار ورحلت، ما زلت أحب الزمالك وجمهوره وأعضاءه فلقد كان الجميع يعاملنى بشكل طيب ".

إستكمل ماكليش: "اللعب المصرى يملك السرعة مهارات بشكل رائع ، ولكنه ينصقطة القوة الجسمانية للاحتراف الأوروبى،  حيث مصر لديها سمعة كروية جيدة طيبة فهى الأكثر تتويجاً بكـأس الأمم الأفريقية، وعلاقتى طيبة مع جميع  اللاعبين الذين دربتهم ولا أرغب في  الحديث عن لاعب بعينه".

وأستمر مدرب الفارس الأبيض حديثة قائلاً:" غياب الجماهير هذا من أسباب المعاناة في الكرة المصرية ، وهذا من أسباب ايضاً تراجع مستوي فريق ليفربول هذا الموسم ، وأخشي من  رحيل محمد صلاح عن ليفربول فهو لاعب جيد ومؤثر وطموح وقد يرغب فى خوض  رحله جديدة ، وعلينا أن نبحث عن لاعب يكون بديلاً للفرعون المصري وقد نجد الأفضل، ولو كان  القرار فى يدى كنت أتمنى أن يلعب صلاح لبرشلونة وأضاف ضاحكاً "أو يعود للفارس الأبيض". 

وأختتم حديثة:"لا أرغب في العودة الي مصر والتدريب فيها إللي في منصب مدير الكرة.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الزمالك كان أمام فريق تونجيث في بطولة إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي في دور المجموعات، بينما يستعد لمباراة التي من المقرر إقامتها يوم الأثنين المقبل أمام فريق وادي دجلة في الدوري الممتاز، حيث يحتل صدارة الدوري برصيد 29 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق، ويرغب في حسم  بطولة الدوري هذا الموسم من غريمه التقليدي المارد الأحمر .

تابع موقع تحيا مصر علي