عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامن النواب تطالب وزير الكهرباء بعرض خطة الوزارة في تنمية سيناء 

تحيا مصر

طالب النائب عبد الهادي القصبي رئيس لجنه التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الاعاقة بمجلس النواب ،اثناء مناقشة بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المعروض علي اللجنه ،بتحديد كيفية تغذية الكهرباء للمشروع القومي لتنمية سيناء. 

 

عبدالهادى القصبى يطالب توضيح موقف المحافظات الحدودية

كما طالب عضو مجلس النواب ،عبد الهادى  القصبي ببيانات توضيحية من وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ،عن المحافظات الحدودية المستفيدة من المشروع ،وكذلك حماية خطوط الكهرباء، مشيرا إلي أنه يجب توضيح الاماكن التي حدث فيها إحلال وتجديد شبكات الكهرباء.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنه لمناقشة بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، الذى القاه على النواب فى اطار تفعيل الدور الرقابي للمجلس على الحكومة ، وتوضيح مدي تنفيذها للبرنامج الحكومي فى الفترة من 2018 إلى 2020 .

اجتماعات لجنة التضامن الاجتماعي والاسرة والاشخاص ذوي الاعاقة

وفي الاجتماع ذاته، تناقش اللجنة بيان وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد،و الذي تم عرضه على المجلس خلال انعقاد الجلسات العامة ، وذلك لمتابعة عمل القطاع وما تم تنفيذه، إضافة إلى  بيان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،الدكتور عمرو طلعت الذي تم عرضه على المجلس ، وأخيرا بيان وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي