عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جروس» مغضوب عليه من لاعبي شالكه والإدارة ترفض التعليق

جروس/أرشيفية
جروس/أرشيفية

رفض نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم السبت التعليق بشأن ما ذكرته عدة تقارير إخبارية حول أن اللاعبين البارزين بالفريق يطالبون برحيل كريستيان جروس عن منصب المدير الفني للفريق الذي يحتل المركز الثامن عشر الأخير في الدوري الألماني "بوندسليجا".

وقال المتحدث باسم النادي قبل مباراة الفريق المقررة اليوم السبت أمام  فريق شتوتجارت :"لن نقول شيئا بشأن مثل هذه الشائعات".

وكشفت  شبكتا "سكاي" و"سبورت 1" التليفزيونيه وكذلك صحف تابعة لمجموعة "فونكه" الإعلامية أمس الجمعة أن اللاعبين لا يشعرون بالرضا الكامل  لمدرب الفريق جروس ويرغبون في تغيير المدرب، ولكن هذا قوبل بالرفض من جانب إدارة الكرة في النادي برئاسة يوخن شنايدر.

وتولى كريستيان جروس صاحب 66 عاما تدريب نادي  شالكه في أواخر ديسمبر الماضي ليصبح رابع مدرب للفريق هذا الموسم.

و قد قاد جروس الفريق للانتصار الوحيد له هذا الموسم، لكن الفريق حصد تحت قيادته خمس نقاط فقط خلال تسع مباريات، ولا يزال يتأخر بفارق تسع نقاط عن أقرب مراكز البقاء في دوري الدرجة الأولى 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق شالكة  وقد خسر أمام فريق دورتموند والتي انتهت بنتيجة 4/0. ويحتل فريق شالكه الألماني في ترتيب الدوري المركز الأخير برصيد 9 نقاط من أصل 22 مباراة خاضها الفريق.

شتوتجارت X شالكه 04 و تقام المباراة في تمام الساعة  الساعة الرابعة والنصف عصرا ، بينما تذاع علي على قناة beIN SPORT HD 9 .

بينما تقام مباريات اليوم في الدوري الاسباني. مباراة برشلونة أمام فريق إشبيلية والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.

يدخل فريق خيتافي أمام فريق فالنسيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.

يستضيف فريق ألافيس أمام فريق أوساسونا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.

تقام مباراة إيبار أمام فريق ويسكا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون.   

تابع موقع تحيا مصر علي