عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بيبسي» تتجاهل محمد صلاح والجماهير تهدد بالمقاطعة

ميسي ومحمد صلاح/أرشيفية
ميسي ومحمد صلاح/أرشيفية

تقترب شركة بيبسي للمشروبات الغازية، من إعلان جديد يضم عدد من نجوم لاعبي كرة القدم العالمية والمتعاقدين مع الشركة من أجل تصوير الإعلانات الترويجية للشركة وعرضها علي شاشات التليفزيون وإتاحة الفرصة للمشاهدين رؤية النجوم المفضلين لهم.

الإعلان الجديد للشركة يضم الثلاثي، ليونيل ميسي "برشلونة" أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بجانب بول بوجبا "مانشستر يوناتيد"، والختام الإستعانة بالمهاجم الإنجليزي الشاب "جادون سانشو" بوروسيا دورتموند.

صدمة للنجم المصري:-

شركة بيبسي وجهت صدمة قوية للنجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي والذي يعد من أبرز نجوم كرة القدم حاليا علي مستوي العالم، ولم يتواجد في الإعلان الأبرز والأهم هذا العالم، لأنه يتشارك فيه ليونيل ميسي اللاعب الأبرز دائما في إعلانات بيبسي، بجانب بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتواجد دائما بشكل مباشر، ويتم الإستعانة باللاعب الثالث بشكل متغير علي حسب ظهور النجم خلال الموسم.

ويقدم محمد صلاح مستوي ممتاز هذا الموسم مع فريق ليفربول ويحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، ومن الممكن أن يكون هذا الموسم هو الأخير له داخل قلعة الريدز، والإنتقال الموسم القادم لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب الأخبار الصحفية التي إنتشرت مؤخرا بقرب إنتقال النجم المصري للعملاق الإسباني.

 
 
 

دائما يكون شهر فبراير من كل عام هو موعد الإعلان الجديد لشركة بيبسي للمشروبات الغازية، وكان آخر إعلان شارك فيه محمد صلاح مع شركة بيبسي في فبراير الماضي، وكان يشارك فيه العديد من نجوم كرة القدم وعلي رأسهم، ليونيل ميسي، بول بوجبا، رحيم ستيرلينج.

الصدمة تأتي إلي محمد صلاح بسبب تواجده بشكل دائم في إعلانات شركة بيبسي وهو من أهم وأبرز النجوم في عمل الإعلانات بجانب ليونيل ميسي وبول بوجبا، ويكون الإستعانة بنجوم آخرين علي حسب ظهورهم خلال العام.

وكان الثنائي محمد صلاح وليونيل ميسي قد شاركا في إعلان واحد لصالح شركة بيبسي قبل عامين، وشهد تصارعهما على عبوة بيبسي.

ويظهر الإعلان الجديد لشركة بيبسي حمل ميسي 3 عبوات كانز بيبسي، فيما يحمل بول بوجبا عبوة كانز بيبسي وينظر للجهة الأخري، فيما يحمل سانشو عبوة كانز بيبسي ويشير بعلامة السكوت.

وسيتم نشر الإعلان خلال الفترة القادمة من جانب شركة بيبسي علي شاشات التليفزيون وعلي صفحات التواصل الإجتماعي.  

تابع موقع تحيا مصر علي