عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: "أهلي كانوا رافضين زواجي وأنا بدفع نتيجة اختياري"

هالة صدقي- ارشيفية
هالة صدقي- ارشيفية

تصدرت الفنانة هالة صدقي محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، جراء حوارها مع الاعلامي عمرو الليثي لتكشف تفاصيل زواجها المحامي سامح سامي،  بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها مع والد ابنائها.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف أبرز تصريحات الفنانة هالة صدقي في برنامج “واحد من الناس”، مع الاعلامي عمرو الليثي، حول زواجها الذي اقتحمته المشاكل خلال الفترة الأخيرة.

هالة صدقي تكشف تفاصيل حول زواجها 

أكدت الفنانة هالة صدقي، أن ما حدث خلال رحلة زواجها كشف لها أن اختياراتها كانت خاطئة، بعدما كانت تحكم قلبها فقط، ما جعلها تختار زوجها دون التفكير في تلك الخطوة بعقلانية.

لفتت “صدقي”، إلى أن عائلتها كانت رافضة لزواجها من المحامي سامح سامي إلا أن الحب أعمى بصيرتها عن الصواب، وقررت الزواج منه لبناء أسرة سعيدة ولكن قدرها كان عكس ذلك، لتنال العديد من المتاعب والأزمات التي كانت لن تخطر على عقلها قط.

هالة صدقي: “أنا اكبر من زوجي في السن”

أوضحت الفنانة هالة صدقي، أنها تكبر زوجها في السن ولكنها لن تلتفت إلى تلك التفاصيل في بادىء الأمر، مؤكدة أن المشكلة التي نشبت بينهما كانت من الممكن أن يتم حلها ولكن سلاح السوشيال ميديا كان الأقوى في حكايتها، ليشعل النيران بينها وبين طليقها.

كشفت هالة صدقي، عن الدورس التي تلقتها من تجربة زواجها التي وصفته بالفشل الذريع، قائلة: “اتعلمت اني افكر لاني كنت طيبة اوي بهبل والدنيا مش عايزة كدة.. دلوقتي انا تفكيري اتغير بمراحل بقيت افكر اية الي وراء الكلام الي بيتقال”.

وقالت “هالة”: “أكيد السبب الي خلاني اتجوز اني حبيت وكنت زوجة فوق المثالية بس متقدرتش.. عملت حاجات كتير أول لزوجي مقدرش أقول عليها لاني متعلمتش أعمل كدة.. وكان ده جزاء اختياري الخطأ من البداية ولازم اتحمل نتيجة اختياراتي”.

شهدت الأيام الأخيرة، أزمة كبرى بين الفنانة هالة صدقي، وزوجها سامح سامى، الذى طلب منها تحليل dna للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشاكل العديدة التى حدثت بينه وبين وهالة فى السنوات الخمس الأخيرة، حيث شكك سامي فى نسب أولاده منها وذلك بعد سنوات طويلة من إنجابهم.

اقرأ أيضًا..هالة صدقي تسخر من الإطلالات العارية في مهرجان الجونة "صورة"

ولم يقف الإتهام عند التشكيك بالنسب فقط، بل كشف محامي سامح خلال فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن موكله قام بعمل توكيل رسمي لهالة صدقي شامل كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك، ليفاجأ بأن هالة صدقي قامت ببيع الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

تابع موقع تحيا مصر علي