عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يقترب من صدارة الليجا بعد الفوز علي إشبيلية

برشلونة
برشلونة

انتهت مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز، في الجولة الخامسة والعشرين من إنطلاقة الليجا الإسبانية، بهدفين دون رد، أحرز الهدف الأول في المباراة الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني في المباراة عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

سجل الهدف الأولي الفرنسي عثمان ديمبلي بعد تمريرة من البرغوث الأرجنتيني ميسي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، لينفرد بحراسة المرمي الأندلسي ويسكنها الشباك، علي يمين المرمي.

وجاء الهدف الثاني في المباراة عن طريق أقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي، من خلال صناعة وأحراز ومراوغة من أقدام ليونيل ميسي ليسكنها الشباك من أعلي الحارس.    

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن. خط الدفاع: مينجويزا - جيرارد بيكيه - كليمونت لينجليت - جوردي ألبا. خط الوسط: سيرجينو ديست- سيرجيو بوسكيتس- فرينكي دي يونج - بيدري. الهجوم: عثمان ديمبلي - ليونيل - ميسي.

على الجانب الآخر، شهدت تشكيلة إشبيلية مفاجأة، حيث قرر جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق الإسباني، عدم الدفع بالمغربي يوسف النصيري هداف الفريق أساسيا وفضل إراحته على دكة البدلاء .

وجاءت تشكيلة إشبيلية لمباراة اليوم على النحو التالي: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: خيسوس نافاس- كوندي- دييجو كارلوس- إسكوديرو خط الوسط: فيرناندو- جوردان - راكيتيتش. الهجوم: بابو جوميز- منير الحدادي - دي يونج.   

يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 53 نقطة من أصل 25 مباراة.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 48 من أصل 24 مباراة في الليجا الإسبانية. 

تابع موقع تحيا مصر علي