عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك السابق للاعبين الأجانب: احذروا الانضمام إلي ميت عقبة

نوتالي/أرشيفية
نوتالي/أرشيفية

تحدث فرانك نوتال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن أزمة نادي الزمالك مع لاعب الفريق السابق "بنجامين أتشيمبونج" وذلك بعد شكوي اللاعب للقلعة البيضاء لدي الفيفا بسبب مستحقات اللاعب المتأخرة، والذي تم إجباراة علي التوقيع بأنه قد استلم مستحقاتة كاملة بالإكراة، وهو ما أتسند إليه اللاعب خلال شكواة.

وأضاف خلال تصريحات صحفية لموقع "غانا سوكر نت": "أطالب أي لاعب بعدم اللعب لنادي الزمالك مستقبلا، وأطلب من أي لاعب أجنبي عدم الموافقة علي اللعب لنادي الزمالك حتي لا يواجهوا مصير أتشيمبونج مع القلعة البيضاء، وأنه يدعم اللاعب خلال شكواة لنادي الزمالك".

 

 

وأكمل: "لم نحظي بمعاملة جيدة داخل نادي الزمالك خلال فترة تواجد أليكس ماكليش، وبرغم من تحقيق نتائج جيدة خلال أول 10 مباريات مع الفريق، من خلال تحقيق 6 انتصارت وتعادلين وخسارتين، إلا أن ذلك لم يشفع لهم التواجد داخل القلعة البيضاء، وكان يمكنهم تحقيق نتائج أكبر حال تواجدهم مع الفريق فترة أكبر".

وطالب أتشيمبونج بالاحترام والإنصاف بعد أن خدعه الزمالك بأكثر من 1.1 مليون دولار من المستحقات، كما أجبر النادي لاعب كرة القدم الغاني على التنازل عن راتبه أو مصادرة انتقاله إلى الجانب القطري عندما قرر إنهاء عقده. وذكر الموقع: “حاول وكيله السابق نادر السيد تزوير المستندات للموافقة وقبول التسوية البالغة 250 ألف دولار من 1.1 مليون دولار المستحقة له. ووبخ كاس موقف النادي "القاسي" و "المخيف" تجاه أتشيمبونج والضغط عليه للتوقيع على "اتفاق التسوية".

وأمرت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) الزمالك بالدفع للمهاجم بعد إلغاء عقده من جانب واحد.

 

وزادت الصحيفة: “ أتشيمبونج الذي لم يحصل بعد على عشرة سنتات بعد حكم محكمة التحكيم الرياضية في الأمر قبل شهرين تلقى دعمًا من مدرب الزمالك السابق فرانك نوتال. كما نصح نوتال اللاعبين الأجانب الآخرين بعدم الانضمام إلى النادي أو مواجهة نفس المصير”.

واختتم نوتال تصريحاتة قائلا: “بصفتي مدربًا سابقًا في هذا النادي ، أؤيد هذا اللاعب وأتعاطف معه ، ولن أنصح أي شخص بالانضمام إليه، إذا كنت تعرف ، فأنت تعلم، أتمنى لك حظًا سعيدًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي