عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي محمد يسجل «هدفين» ويعزز صدارة جالاتا سراي للدوري التركي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

انتهت مباراة جالاتا سراي وأيرزوروم سبور بهدفين دون رد لصالح جالاتا سراي، أحرزهما النجم مصطفي محمد، في مباراة الجولة السابعة والعشرين من إنطلاقة الدوري التركي الممتاز.

وجاء مصطفي محمد في التشكيل الأساسي لفريقه وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38، بعد متابعة عرضية من الجانب الأيسر وتصدي حارس أيرزوروم للكرة ليتابعها مصطفي محمد داخل الشباك، بهذا الهدف يصل مصطفي محمد لهدفة الخامس مع فريقة منذ الإنتقال إليه في نهاية يناير الماضي.

وجاء الهدف الثاني في المباراة بعد متابعة طولية من مصطفي محمد من منتصف الملعب ليقابلها داخل منطقة الجزاء ويسددها مباشرة في شباك الحارس الذي لم يستطيع التعامل مع الكرة، وبعد تسجيل هدفين حتي الأن يصل مصطفي محمد لهدفة السادس مع فريقة منذ الإنتقال إليه في نهاية يناير الماضي.  

وتلقي مصطفي محمد في أحداث المباراة بطاقة صفراء بعد تدخل قوي من الدولي المصري علي لاعب أيرزوروم سبور في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يتصدر جالاتا سراي ترتيب الدوري التركي الممتاز، برصيد 57 نقطة، من أصل 26 مباراة في الدوري التركي، فاز في 18 مباراة، في حين تعادل في ثلاث مباريات، وتلق خمسة خسائر في الدوري لهذا الموسم، سجل من خلالها 52 هدف،ـ في حين تلقت شباكة 19 هدف.

وسجل الدولي المصري بقميص جالاتا سراي التركي منذ أرتداء القميص من يناير الماضي ستة أهداف في الدوري التركي الممتازوله هدف وحيد في كأس تركيا.

ويذكر أن مصطفى محمد انتقل لصفوف جالطة سراي علي سبيل الإعارة من الزمالك بقيمة مليون ونصف مليون دولار، مع تواجد بند تفعيل عقد شراء نهائي بقيمة 4 مليون دولار.  

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي