عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات رقيقة..أصالة تشكر جمهورها بعد تخطي بنت أكابر ل100 مليون مشاهدة

أصالة-أرشيفية
أصالة-أرشيفية

 

احتفلت المطربة السورية أصالة بتجاوز "كليب" أغنية "بنت أكابر" لـ 100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

إقرأ أيضًا: هالة صدقي: "أهلي كانوا رافضين زواجي وأنا بدفع نتيجة اختياري"

ونشرت أصالة مقطع من "كليب" الأغنية، عبر صفحاتها المختلفة بمنصات السوشيال ميديا، وعلّقت: "شكراً لعظيم اهتمامكم وحلاوة محبّتكم وجميل ثقتكم ..لاتُسعفني الكلمات لأعبّر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤوليّه الّذي يجعلني أحلم وأنا أحقّق حلم .. من أجل أنّ أستحق هذه المحبّه المكلّله بالثّقه والفيّاضه بالحنان".

أصالة تشكر جمهورها: كنتم معي أهلي وأبنائي

وتابعت:"كنتمّ معي كالمخلصين منّ أهلي وبارّين كأبنائي .. بكلّ ما أنا عليه أشكركم لأنّي بفضل الله وفضلكم منّ بعد أنا سأواصل".

 

نادر حمدي يشكر أصالة على استضافتها له ولزوجته

وفي سياق منفصل، وجه الفنان نادر حمدي رسالة شكر لأصالة لاستضافتها له ولزوجته المنتجة سارة حسني، ونشر صورة لهم عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها "شكرًا على العزومة الجميلة، كان أحلى يوم مع أحلى صولا".

فيما تحرص المطربة أصالة بشكل دائم على التواصل مع زملائها بالوسط الفني، ووجهت تهنئة لصديقتها المطربة اللبنانية نجوى كرم، بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم أمس الجمعة الموافق ٢٦ فبراير.

ونشرت أصالة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "‏نجوى طاقة محبّة وشغف وطموح يتصاعد ولايذوي.. كلّ سنة وأنتي الحلوة الموهوبة.. بصوتها رسمت أحلى الذّكريات".

لترد عليها نجوى، قائلة: "‏صدق اللي سمّاكي أصالة.. أصيلة الودّ، أصيلة القلب، أصيلة العشرة وأصيلة الفنّ.. إنتِ الأصالة".

أخر ألبومات أصالة نصري.. لا تستسلم

يذكر أن أخر ألبومات المطربة السورية أصالة، ألبوم "لا تستسلم"، والذي قدمته باللهجة الخليجية، وضم 20 أغنية، هم:"يا مثبت" من كلمات و ألحان عزوف، توزيع خالد عز، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأماني" من كلمات العاليه، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان.

تابع موقع تحيا مصر علي