عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخ يدهس شقيقته بسيارته أملًا في موتها والسبب الميراث.."تفاصيل الواقعة"

اسعاف- ارشيفية
اسعاف- ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم السبت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بدهس شقيقته، الأمر الذي أثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة دهش أحد الأشخاص شقيقه، التي هرع لها العديد من المواطنين عند معرفة أن الشخص الذي دهش الفتاه يكون شقيقها، ليتسائلوا عن السبب وراء تلك الجريمة البشعة.

أخ يدهش شقيقته بسيارته

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا قيام أحد الأشخاص بدهس شقيقته والشروع فى قتلها بسيارة بنطاق دائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة الحسينية بمديرية أمن الشرقية من إحدى المواطنات "مقيمة بدائرة المركز" بقيام شقيقها الذي يقيم بدائرة المركز بقيادة سيارته الخاصة وإصطدامه بها حال تواجدها بإحدى الشوارع العمومية بدائرة القسم لوجود خلافات بينهما حول الميراث.

أقوال المجني عليها تكشف حقيقة دهش شقيقها لها 

أسفر ذاك الحاث الذي تعمد الأخ من خلاله قتل شقيقته بسبب الميراث، عن إصابتها بالتواء بالساقين، وتم نقلها للمستشفى وخروجها عقب تلقيها العلاج اللازم .

اقرأ أيضًا..بعد 6 أشهر من الزواج.. خنق زوجته الحامل في شهرين بسبب حالة نفسية

وبسؤال المجني عليها، أيدت ما جاء بالفحص ، وقررت قيام شقيقها بالاصطدام بها عمداً لذات السبب، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم ومعاقبته على فعلته المخزية.

تابع موقع تحيا مصر علي