عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمبلغ بسيط.. طرق الاستثمار بأحد البنوك المصري

اموال-أرشيفية
اموال-أرشيفية

كشف بنك الإسكندرية عبر موقعه الرسمي، طرق عديدة تمكن الفرد من استثمار المال حتى لو بمبالغ بسيطة، عن طريق شراء الشهادات بمختلف أنواعها، حتى تفتح المجال لعدد كبير من المواطنين بالتفكير في الاستثمار عبر البنوك.

إقرأ أيضًا: أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم السبت 27-2-2021

ونشر البنك الودائع، وأنواع الشهادات المختلفة التي تمنح الفرد عدة اختيارات للاستثمار وذلك بداية من مبلغ 1000 جنيه.

شهادة اليكس برايم ذات العائد المتغير

- تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

- خطة استثمار طويلة الأجل مع اختيارك ما بين عائد متغير شهري أو ربع سنوي. - عائد متغير وفقًا لمدة الشهادة، ودوريات صرف العائد المختلفة، وحرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة. - متوفرة بالجنيه المصري والدولار الأمريكي. - مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات.

شهادة اليكس ستار ذات العائد الثابت

- تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيها ومضاعفاتها.

- يتمتع العميل بعائد ثابت طوال مدة الشهادة. - دورية صرف العائد: للعميل حرية الاختيار من بين عائد شهري أو ربع سنوي. - تتراوح مدة الشهادة بين 3 و 5 سنوات حسب مدة اختيار العميل.

شهادة اليكس ستار ذات العائد التراكمى

- خطة استثمار طويلة الأجل ذات عائد تراكمي. - حرية الاختيار من بين مدد الشهادة المختلفة. - عائد ثابت عند الاستحقاقوإمكانية الحصول علي تمويل أو تسهيل بضمان الشهادة. - مدة الشهادة تصل إلى 7 سنوات. - تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة يوم ورا يوم ذات العائد المتغير

- تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

- خطة استثمار طويلة الأجل ذات عائد فوري يدفع "يوم ورا يوم". - دورية صرف العائد يوم بعد يوم. - إمكانية إضافة العائد إلى حساب جاري أو توفير. - إمكانية الحصول على تمويل أو تسهيل يصل الي 90% من القيمة الشهادة. - مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات.

خطة استثمار قصيرة الأجل ذات عائد شهري تنافسي

- تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

- الاختيار من بين الآجال القصيرة المتعددة. -إمكانية الحصول على تسهيل بضمان الودائع. - عائد ثابت طوال مدة الوديعة. - مدة الشهادة تتراوح من 3 وحتى 12 شهر حسب رغبة العميل.

الوديعة ذات العائد المدفوع مقدما

- تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

- خطة استثمار قصيرة الأجل ذات عائد فوري. - الحصول على عائد فوري عند ربط الوديعة. - إمكانية الحصول على تسهيل بضمان الودائع. -إمكانية ربط الوديعة بدأ من 1000 جنيه فقط. - مدة الوديعة تصل إلى 12 شهرًا.

الوديعة ذات العائد المدفوع عند الاستحقاق

- تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

- خطة استثمار قصيرة أو طويلة الأجل ذات عائد تنافسي. - الاختيار من بين الآجال القصيرة المتعددة. - عائد ثابت على قيمة الوديعة عند الاستحقاق. - الوديعة متوفرة بمختلف العملات الأجنبية. - مدة الوديعة تبدأ من أسبوع وتصل حتى 5 سنوات حسب رغبة العميل.  

تابع موقع تحيا مصر علي