عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الإسماعيلي للنادي الأهلي: لا يجوز التعاقد مع أحد لاعبينا "خلف الأسوار"

علاء وحيد/أرشيفية
علاء وحيد/أرشيفية

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي، أن فريق الكرة الأول بالنادي يتواجد حاليا بالعين السخنة من أجل الإلتحاق بمعسكر الفريق المغلق من أجل الإعداد لمباريات بطولة الدوري خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة: "أن عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق يقترب من العودة للتدريبات حتي يشارك في مباريات الدوري بعد غياب طويل عن صفوف الفريق وأن تأخير عودة اللاعب هو إستعجالة من قبل اللعب سريعا لتعود له الإصابة من جديد، وقرر طبيب الفريق عدم المجازفة بأي لاعب حتي يتم شفائة بشكل كامل".

وأكمل: "الفريق لعب 4 مباريات خلال 10 أيام وهذا الأمر صعب للغاية، وحدث إصابات كثيرة داخل صفوف الفريق من ضمنهم إصابتين رباط صليبي، وجود العدالة من جانب اللجنة الثلاثية أمام جميع الأندية حتي يتمكن كل فريق اللعب بشكل منتظم ومستمر، لأننا حاليا غير معروف كم أسبوع مر من بطولة الدوري ".

وزاد: "باهر المحمدي سيتم معرفة تواجدة في الملاعب في منتصف مارس القادم، وكان اللاعب تعرض لقطع في رباط غضروف الركبة، خلال إحدي مباريات الدوري أمام الجونة، وأتمني أن تدعمة الجماهير لأنه يمر بأزمة نفسية كبري، واللاعب لم يتعرض لإصابة مزمنة، وأن صصاحب هذا الخبر هو موقع تكلم علي توقيع اللاعب للنادي الأهلي وعندما تم الرد من جانب النادي تم الحديث عن إشاعة الإصابة المزمنة".

واختتم: "الأهلي لم يحصل علي توقيع باهر المحمد كما أدعي أحد المواقع المصرية، وأن إدارة الأهلي عندما تريد التعاقد مع أي لاعب يكون من خلال الطرق الرسمية للنادي وليس بدون معرفة إدارة النادي، لأن مثل هذه الأخبار الكاذبة تزيد من التعصب الجماهيري بين الجماهير الأهلاوية والإسماعيلاوية، وفريق الإسماعيلي سيعود لسابق عهدة خلال الأيام القادمة، وأن الفريق سيعود لسابق عهدة مرة أخري والتواجد في مناطق المنافسة من جديد علي بطولة الدوري".

ويتواجد فريق الإسماعيلي حاليا في المركز قبل الأخير في جدول بطولة الدوري المصري، ويستعد لخوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري خلال الفترة القادمة، وكان الفريق تعادل في آخر مبارياتة في الدوري أما إنبي بنتيجة 1/1.  

تابع موقع تحيا مصر علي