عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيفية تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021

الامتحانات- ارشيفية
الامتحانات- ارشيفية

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021، يبحث العديد من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي عن كيفية تسجيل الاستمارة، تزمنًا مع انطلاق ماراثون الامتحانات الذ بدأت أمس السبت للصف الأول الثانوي، كما بدأت امتحانات الصف الثاني الثانوي منذ قليل.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف طريقة تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021، للتسهيل على الطلاب الذين لايزالوا يبحثون عن طريقة التسجيل عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

كيفية تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021

يتمكن الطالب من تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021 من خلال الدخول عبر الرابط الآتي للتسجيل في الامتحانات moe-register.emis.gov.eg ، وقبل الدخول على الرابط ينبغي ضرورة أن يكون للطالب بريد إلكتروني مدرسي موحد خاص به حتى يتمكن من ملئ الإستمارة وطباعتها.

يقوم الطالب بإدخال كافة البيانات الرسمية المتعلقة به من الاسم رباعي، اسم المدرسة، الرقم السري، والباسورد الخاص به، والمحافظة، ومديرية التعليم التابع لها، وتاريخ الميلاد ورقم التليفون والنوع  ووظيفة ولي الأمر والشعبة سواء أكان شعبة أدبي أو شعبة علمي علوم أو شعبة علمي رياضة، وذلك بعد دخول البريد الإلكتروني المدرسي الموحد، وبذلك يستطيع الطالب تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021 بكل سهولة.

امتحانات الصف الأول الثانوي 2021

شهدت امتحانات الصف الأول الثانوي، أمس السبت، مشكلة عدم مقدرة الطلاب الدخول على السيستم وتأدية الامتحان، ما اضطر وزارة التربية والتعليم تأكيدها على كل من حضر الامتحان أمس ناجح، كما أوضحت أنه سيتم إعادة الامتحان للطلاب الذين لن يتثنى لهم الوقت والفرصة كي يلحقون بإمتحان اللغة العربية أو الأحياء على السواء.

امتحانات الصف الثاني الثانوي 

 يستهل طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الترم الأول، اليوم الأحد، ليكون امتحان الطلاب إلكترونيًا فى المدارس، ويؤدى الطلاب امتحان مادتى اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب المثلثات، وينتهى الجدول بامتحان الطلاب لمادتى التطبيقات الرياضية والرياضيات للشعبتي العلمية والأدبية، في يوم 11 مارس المقبل.

اقرأ أيضًا..جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

الجدير بالذكر، أن تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021 من الأمور التي باتت تشعل تفكير العديد من طلاب مرحلة الثانوية العامة، وأولياء الأمور على السواء تزمنًا مع بداية امتحانات الترم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي