عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيفين حمدي أمينا لحزب حماة الوطن بأسوان وتؤكد: سنشارك فى تعديلات قانون الشهر العقاري 

نيفين حمدى - أرشيفية
نيفين حمدى - أرشيفية

أصدر الفريق جلال هريدى، رئيس حزب حماة الوطن، وعضو مجلس الشيوخ، قرار باختيار وتعيين النائبة نيفين حمدى، أمين عام للحزب فى محافظة أسوان.

 

نيفين حمدى: الحزب يشهد طفرة على مستوى الجمهورية

وقالت النائبة نيفين حمدى، عضو مجلس النواب، إن الحزب يشهد طفرة على مستوى الجمهورية، حيث أنه يضم عدد كبير من النواب ممثلين فى غرفتي البرلمان، وله هيئتان برلمانية ونعمل من أجل مصلحة الوطن ورصد كافة المشاكل والعمل على حلولها.

 

نيفين حمدى تعلن مشاركة الحزب فى قانون الشهر العقارى

وعن قانون الشهر العقارى، أكدت النائبة نيفين حمدى، أمين عام حزب حماة الوطن، بأسوان أننا سنشارك فى تعديل ومناقشة قانون الشهر العقارى، الذي تقدم به زعيم الاغلبية أشرف رشاد، مشيرة إلى أن الحزب أخذ فى الاعتبار من خلال كتلته البرلمانية، فى مجلسى النواب والشيوخ، طرح التعديلات المناسبة على القانون بالشكل الذى يضمن للدولة الاستمرار فى تنظيم الحقوق والملكيات، مشيرة إلى أن التعديلات تضمن حقوق المواطنين، ومراعاة البعد الاجتماعى وتقصى الآثار الاجتماعية والاقتصادية للتشريعات.

وأضافت أمين عام حزب حماة الوطن، نيفين حمدى، فى تصريحات لـ تحيا مصر، أننا نتابع عن كثب أى قضية تؤرق المواطنين وتسبب لهم المزيد من الأعباء، ونضعها محمل الجد بعد دراستها وتقديم التشريعات والحلول اللازمة لها، مثل قانون الشهر العقارى.

تابع موقع تحيا مصر علي