عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب يغلق الباب أمام رحيل محمد صلاح

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

كشفت تقارير إنجليزية عن تقدم يورجن كلوب، المدير الفني للريدز بطلب لمجلس الإدارة ، بشأن تجديد عقد اللاعب المصري الذي ينتهي خلال صيف عام 2023، في ظل إهتمام العديد من الأندية العالمية بالتعاقد مع الدولي المصري. 

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق طلب من مالكي النادي الإنجليزي تجديد عقد محمد صلاح حتى يمنع إهتمام أندية أوروبا الكبار باللاعب وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة الإسباني، حيث ينتهي عقد الفرعون المصري مع الريدز في صيف 2023. 

وقالت ديلي إكسبريس: " ليفربول لديه إهتمام كبير في الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق وعلى رأسهم محمد صلاح جناح الفريق ومهاجم الريدز، ومتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا خلال منافسات البريميرليج". 

وتابعت الصحيفة : " محمد صلاح يعد صاحب أداء مميز مع الريدز حتى وأن سقط الفريق في الأداء منذ بداية عام 2021، لكن صلاح لفت الأنظار وأستطاع تسجيل 24 هدفا". 

وأختتم: " كلوب أعلن سابقا أن صلاح يظل صاحب جزء كبير من خططه واداؤه التكتيكي، وكذلك أقر  بقوة المهاجم المصري من الناحية التهديفية والفائدة التي تعم على الجمهور، مؤكدا عللا أهمية اللاعب في الإنفيلد". 

يذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، سجلهم اللاعب المصري خلال منافسات البريميرليج، ويسعى صلاح لتعزيز مكانته في مقدمة الترتيب خلال مواجهة شيفيلد بالدوري الإنجليزي.

و تقام المباراة علي ملعب برامول لين، معقل فريق شيفيلد، وستكون مباراة اليوم هامة للفريقين، لأن كل فريق يعاني في جدول مسابقة الدوري، حيث يتواجد شيفيلد في مؤخرة جدول الترتيب، بينما يعاني ليفربول ويتواجد في المركز السادي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد

وإليكم تردد قناة مكسبي سبورت الناقلة اليوم لمباراة شيفيلد يونايتد وليفربول:  القمر الصناعي: نايل سات.  التردد: 12436.  الاستقطاب: أفقي (H) معامل الترميز: 27500. ويأمل فريق ليفربول في حصد الثلاث نقاط لتحسين أداء الفريق في ظل مستواه هذا الموسم المنخفضة، ويحتل الريدز المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 40 .نقطة من اصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق شيفليد يونايتد المركز الأخير برصيد 11 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

تشكيل ليفربول وشيفيلد 

ومن المقرر أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكون من:   في حراسة المرمي: أليسون بيكر. خط الدفاع: أندي روبرتسون، أوتشان كاباك، بن ديفيز، ألكسندر أرنولد. خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم، فابينهو، تياجو ألكنتارا.  خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.   

تابع موقع تحيا مصر علي