عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت عديدة في قائمة الزمالك لمباراة وادي دجلة

الزمالك/أرشيفية
الزمالك/أرشيفية

أعلن "جايمي باتشيكو" المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمباراة وادي دجلة غدا، في إطار مباريات الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز، وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف علي ملعب الأهلي وي السلام.

وقرر المدرب البرتغالي إستبعاد محمد أبو جبل من قائمة الفريق بسبب ما بدر من اللاعب خلال المباراة الماضية في بطولة أفريقيا ورفضة التواجد علي مقاعد البدلاء لصالح محمود جنش، هذا بالإضافة لعدم إستدعاء حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، وذلك بعدما أفادت تقارير أن اللاعب رفض السفر مع بعثة الزمالك بسبب خوفة من السفر إلي السنغال وعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وعاد مرة أخري محمد حمدي "الونش" مدافع الزمالك الصلب إلي قائمة الفريق بعدما غاب عن مباراة الفريق السابقة بسبب إصابة عضلية، ويعتمد باتشيكو علي الونش دائما في مركز خط الدفاع.

ويغيب أيضا عن قائمة الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وذلك بسبب تعرضة لإصابة عضلية وسوف يغيب عن رحلة الفريق القادمة إلي تونس ملاقاة فريق الترجي التونسي في إطار مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة وادي دجلة كالآتي:-

حراسة المرمي: محمود "جنش"، محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي،أحمد أبو الفتوح، عبد الله جمعة، محمد عبد السلام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أشرف بنشرقي، محمد أشرف "روقا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مروان حمدي، حسام أشرف، أسامة فيصل، حميد أحداد.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد فريق وادي دجلة في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.  

قرر جايمي باتشيكو مدرب نادي الزمالك الإعتماد علي حارس الفريق محمد جنش في لقاء تونغيث السنغالي في إطار مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد قرار باتشيكو بإراحة أبو جبل بسبب كثرة أخطائة خلال الفترة الماضية، رفض اللاعب التواجد علي دكة البدلاء للحارس محمود جنش، ليقرر باتشيكو الإستعانة بالحارس الثالث محمد عواد بديلا لأبو جبل الذي رفض التواجد علي مقاعد البدلاء.

ويأتي قرار رفض أبو جبل الجلوس إحتياطيا بسبب تصريحات جنش السابقة بخصوص الحارس الأفضل في مصر وأعلن أن محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأفضل دائما خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي