عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج رامز جلال رمضان 2021.. "تطورات جديدة تعرف عليها"

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال 2021- ارشيفية

برنامج رامز جلال رمضان 2021 تصدر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الفترة الماضية، حيث ازدادت العمليات البحثية عن البرنامج الشهير الذي ينتظره العديد من المشاهدين في كل رمضان.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2021، وذلك بعد حالة الجدل التي سادت حول برنامجه منذ فترة، والمطالبات المتعددة بوقف برنامج رامز جلال بسبب ما يقوم به مع ضيوفه في برنامج المقالب الذي أضحى يزداد صعوبة وغير متوقع على الإطلاق.

برنامج رامز جلال رمضان 2021

توقف تصوير برنامج رامز جلال رمضان 2021 لفترة محددة بعد تصوير ثُلث حلقات البرنامج بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقررت الجهة المنتجة للبرنامج الجديد تأجيل التصوير لفترة والعودة خلال أسبوعين، وهذه المرة سيتم استكمال التصوير بالمملكة العربية السعودية مع إمكانية التعديل على الفكرة، وتم الاستعانة بالإعلامية السعودية لجين عمران للإيقاع بالفنانين الضحايا كي يتمكن منهم الفنان رامز جلال كما يفعل في كل عام.

تحذيرات ضد برنامج رامز جلال 2021

تلقى الفنان رامز جلال العديد من التحذيرات على مدار الفترة الماضية، كي يتراجع عن فكرة برنامج المقالب التي تبناها منذ 10 سنوات ليخرج كل عام بفكرة جديدة ومختلفة تثير حالة من الضجة العارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لينقسم جمهوره إلى مؤيد ومعارض.

وكانت نقابة الإعلاميين قررت في رمضان من العام الماضي، منع ظهور رامز جلال في أي وسيلة إعلامية، بسبب عدم حصول رامز جلال على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام، مخالفًا ما نصت عليه المادة 2 والمادة 19 من قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016، لذلك وطبقًا لما سلف بيانه من تأصيل قانوني، قررت النقابة منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه القانونية.

اقرأ أيضًا..برنامج رامز جلال رمضان 2021 في مصر| سبب تأجيل التصوير لمارس المقبل

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يستعد لعرض أحدث أفلامه المؤجلة لبع إنتهاء تصوير برنامجه الرمضاني الذي لن يستقر على اسمه حتى اللحظة الراهنة، حيث ينتظر فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" العديد من الجماهير، ومن المقرر عرضه خلال عيد الفطر القادم، ويشاركه عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي وغادة عادل، من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي