عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الساعات الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بفيروس كورونا

يوسف شعبان- ارشيفية
يوسف شعبان- ارشيفية

تصدر الفنان القدير يوسف شعبان مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إثر وفاته بفيروس كورونا المستجد، منذ ساعات قليلة، بعدما تدهورت حالته الصحية وتمكن فيروس كورونا منه، ليتم نقله إلى المستشفى في حالة متأخرة.

تعرض الفنان يوسف شعبان منذ أيام للإصابة بفيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العاصمة فى منطقة الدقى، وهو ما أكدته ابنته زينب فى أحد تصريحاتها الصحفية، ليتوفي اليوم عن عمر يناهز الـ 90 عامًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد الساعات الأخيرة في حياة الفنان يوسف شعبان، بعد تملك فيروس كورونا من جسده لينهكه تعبًا على مدار رحلة إصابته التي لن تستمر إلا أيام معدودة.

الساعات الأخيرة في حياة يوسف شعبان

لن تكن حالة الفنان يوسف شعبان مستقرة على الإطلاق منذ الساعة الأولى التي تم فيها نقله إلى المستشفى، حيث عانى كثيرًا خلال أيامه الأخيرة بسبب إصابته بالفشل الكلوي من جهة، فكان معتادًا على غسيل الكلى باستمرار، ومن جهة أخرى إصابته بفيروس كورونا، ما أدى إلى تسارع في دقات قلبه وارتفاع ضغطه.

انتكست الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بشكل لافت فور معرفته بأنه مصاب بفيروس كورونا، ما زاد من قلقه، وعلى أثر ذلك تم عزله تمامًا ومنع الزيارة عنه، حتى يعود معدل الضغط ونبض القلب إلى المستوى الطبيعى وهو ما دفع الأطباء إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعى وذلك بعد أن تم نقله إلى مستشفى العجوزة، حيث استدعت حالته نقله إلى هناك وأُدخل مباشرة إلى الرعاية.

آخر ظهور للفنان يوسف شعبان

يتواجد الفنان يوسف شعبان في حلبة الدراما الرمضانية بمسلسل “عش الدبابير” مع الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، بعد غياب عن الجمهور دام لمدة 5 سنوات، ما كان من شأنه إثارة حالة من الشغف بين الجمهور لرؤيته على الشاشة بعمل جديد.

اقرأ أيضًا..بالذكريات والدعاء.. المشاهير يودعون يوسف شعبان أحد نجوم زمن الفن الجميل

الجدير بالذكر، أن مسلسل "عش الدبابير" بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ، ووليد فواز،  وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي