عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم نتيجة المباراة بين تشلسي ويونايتيد

لاعبي تشلسي ويونايتيد
لاعبي تشلسي ويونايتيد أرشيفية

انتهت مباراة "مانشستر يونايتيد" بقيادة النرويجي "أولي جونار سولشلير" مع الفريق اللندني "تشلسي" بقيادة الألماني "توماس توخيل"، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة الأسبوع السادس والعشرين من إنطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز، علي ملعب ستامفورد بريدج.

شهدة المباراة علي العديد من الفرص الضائعة من كلا الفريقين، لإحراز هدف وخطف ثلاث نقاط سمينة لكلا الفريقين لتحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن جاء الأستحواز علي الكرة في أحداث المباراة من لاعبي تشلسي في نصف الملعب بنسبة 67% للبلوز مقابل 33% لمانشستر يونايتيد. 

وجاء تشكيل فريق تشيلسي في المباراة:

في حراسة المرمي: إدوارد ميندي

في خط الدفاع: سيزار أزبيلكويتا، وأندرياس كريستينسين، وانطونيو رودريجيز، وكالوم هودوسون أودوي

في خط الوسط: نجولو كانتي، وماتيو كوفاسيتش، وبنيامين تشيلويل، وحكيم زياش، وماسون ماونت

في خط الهجوم: أوليفييه جيرو

وجاء علي دكة البدلاء: 

كيبا، وكيرت زوما، وماركوس ألونسو، وريتشي جيميس، وإيميرسون، وجورجينيو، وكاي هافرتس، وكريسيان بوليسيتش، وتيمو فيرنر.

وجاء تشكيل فريق مانشستير يونايتيد في المباراة: 

في حراسة المرمي: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: أرون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

في خط الوسط: سكوت ماكتوميناى، وفريد، وماسون جرينوود، وبرونو فيرنانديز، ودانييل جيمس

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد

وجاء علي دكة البدلاء:

دين هيندرسون، اكسيل توانزيبي، براندون ويليامز، إيريك بايلي، أليكس تيلليس، نيمانيا ماتيتش، دوني فان دي بيك، أنتوني مارسيال، أماد دياللو.  

يحتل مانشستر يونايتيد المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة تحصل عليهم من خلال 25 مباراة، سجل فيها 53 هدف، في حين تلقت شباكة 32 هدف، ويأتي في صفوف الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري لهذا الموسم برصيد 15 هدف، ويأتي محمد صلاح في المركز الأول برصيد 17 هدف.  

يحتل تشلسي المركز الخامس في ترتيب الدوري الأنجليز الممتاز، برصيد 43 نقطة تحصل عليهم من خلال 25 مباراة خاضها في البريميرليج، سجل من خلالها 41 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف.

أخر مواجهتين بين الفريقين 

 

أخر مواجهتين جمعت بين الفريقين، المواجهة الماضية بين الفريقين في الدوري الأنجليز الممتاز في 24 من أكتوبر الماضي، انتهت المباراة بالتعادل السلبي للفريقين.

المواجة التي تسبقها جمعت الفريقين في كأس الاتحاد الأنجليزي للموسم الماضي، انتهت المباراة لصالح الفريق اللندني بثلاث أهداف لهدف لمانشستر يونايتيد، سجل الهدف الأول لتشلسي هاري ماجوير، وجاء بالهدف الثاني ماسون ماوت، وسجل الهدف الثالث أوليفييه جيرو، بينما سجل الهدف الوحيد لليونايتيد برونو فيرنانديز.

تابع موقع تحيا مصر علي