عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتحار شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق في محطة المعادي.."تفاصيل"

مترو الأنفاق- ارشيفية
مترو الأنفاق- ارشيفية

أقدم شاب على الانتحار، اليوم الأحد 28 فبراير 2021، بواسطة إلقاء نفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق، بمحطة حدائق المعادي، ما أثار حالة من الفزع بين الركاب المتواجدين في المحطة وخاصة على الرصيف الذي دفع الشاب بنفسه ليتخلص من حياته.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الحادث الذي شهده العديد من الركاب داخل محطة حدائق المعادي، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث بعدما اجرت قوات الأمن تحرياتها المكثفة.

إنتحار شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق 

تلقت شرطة النقل والمواصلات، إشارة من الخدمات المعينة بمحطة مترو حدائق المعادي، مفادها أنه أثناء دخول القطار المحطة، قام شاب بإلقاء نفسه أسفل عجلات القطار، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

أصدرت نيابة دار السلام، قرارها بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط واقعة انتحار الشاب داخل محطة مترو حدائق المعادي، واستدعاء شهود الحادث من الركاب والأمن المتواجد داخل المحطة لسؤالهم عن الحادث.

التحريات الأولية حول إنتحار شاب أمام المترو

أظهرت التحريات الأولية للحادث، أن الشاب المنتحر كان يمر بأزمة نفسية منذ فترة وجيزة، فألقى بنفسه أمام المترو ليصبح جثة هامدة، الأمر الذي أكدته أسرة الشاب، كما نفو وجود شبه جنائية حول وفاة الشاب.

اقرأ أيضًا..انتحار نقاش بسبب مروره بضائقة مالية بطريقة مأساوية في الجيزة

وصرحت النيابة بدفن جثة الشاب المتوفي وتسليمه لذويه، عقب ورود تقرير الطب الشرعي، إلا أن تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث تفاقمت حوادث الإنتحار بين الشباب لأسباب مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي