عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أجاي» يسجل هدفا +90 للأهلي في مرمى الطلائع «فيديو»

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

سجل  جونيور أجاي ،الهدف الثاني لفريقه في مرمى طلائع الجيش، في إطار منافسات الدوري الممتاز، في المباراة التي تقام علي مباراة الأهلي وي السلام في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر. 

وظل مهاجمي الأهلي يحاولون تسجيل هدف الفوز خلال الشوط الثاني من مباراة الفريقين، قبل أن يفاجئ أجاي الجميع في المباراة بين المارد الأحمر وطلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

لمشاهدة الهدف القاتل أضغط هنا 

وأنتهى الشوط الأول بين الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين في المباراة التي تقام علي ملعب الاهلي وي السلام في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز أحمد سمير ، لاعب طلائع الجيش ، الهدف الأول لفريقه في مرمى الاهلي بعد تسديدة رائعة من أحمد سمير من مخالفة من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق حائط الصد وسكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وسجل جونيور أجاي ، لاعب الأهلي ، الهدف الأول لفريقه في مرمى طلائع الجيش وهدف التعادل في المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء على رأس جونيور أجاي سددها رائعة من يمين منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة مباراة طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز وجاء التشكيل الأساسي كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: بدر بانون - أيمن أشرف - محمد هاني - محمود وحيد. خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أفشة - الشحات. خط الهجوم: جونيور أجايي - محمد شريف.

ويجلس علي دكة مقاعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش:علي لطفي - ياسر إبراهيم - محمود كهربا - مروان محسن - أليو ديانج - سعد سمير - أكرم توفيق - والتر بواليا - طاهر محمد طاهر.

ويدخل طلائع الجيش المباراة  في مواجهة الأهلي بتشكيل مكون من:   حراسة المرمى: محمد بسام.  الدفاع: أحمد هاني - أحمد علاء - علي الفيل - محمد ناصف. الوسط: عمرو السيسي - مصطفى جمال - مهند لاشين - إبراهيما كونيه - أحمد سمير. الهجوم: عمرو جمال.  

تابع موقع تحيا مصر علي