عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاهلي يحقق فوزا قاتلا على الطلائع «فيديو»

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

حقق الأهلي فوزا صعبا علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بهدفين للمهاجم النيجيري جونيور أجاي. 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 24 يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري من 10 مباريات خاضها الفريق ، يأتي المارد الأحمر خلف المتصدر الزمالك الذي يتصدر جدول الترتيب بـ 29 نقطة.  وظل طلائع الجيش رصيده للنقطة في  12 من 14 خاضهم الفريق ، ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

 

لمشاهدة الهدف الاول للأهلي اضغط هنا 

لمشاهدة هدف الطلائع أضغط هنا 

لمشاهدة هدف الأهلي القاتل أضغط هنا 

وسجل  جونيور أجاي ،الهدف الثاني لفريقه في مرمى طلائع الجيش، في إطار منافسات الدوري الممتاز، في المباراة التي تقام علي مباراة الأهلي وي السلام في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر. 

وظل مهاجمي الأهلي يحاولون تسجيل هدف الفوز خلال الشوط الثاني من مباراة الفريقين، قبل أن يفاجئ أجاي الجميع في المباراة بين المارد الأحمر وطلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

وأنتهى الشوط الأول بين الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين في المباراة التي تقام علي ملعب الاهلي وي السلام في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز أحمد سمير ، لاعب طلائع الجيش ، الهدف الأول لفريقه في مرمى الاهلي بعد تسديدة رائعة من أحمد سمير من مخالفة من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق حائط الصد وسكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وسجل جونيور أجاي ، لاعب الأهلي ، الهدف الأول لفريقه في مرمى طلائع الجيش وهدف التعادل في المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء على رأس جونيور أجاي سددها رائعة من يمين منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة مباراة طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز وجاء التشكيل الأساسي كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: بدر بانون - أيمن أشرف - محمد هاني - محمود وحيد. خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أفشة - الشحات. خط الهجوم: جونيور أجايي - محمد شريف.

ويجلس علي دكة مقاعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش:علي لطفي - ياسر إبراهيم - محمود كهربا - مروان محسن - أليو ديانج - سعد سمير - أكرم توفيق - والتر بواليا - طاهر محمد طاهر.  

تابع موقع تحيا مصر علي