عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أجاي يعود للتوهج بعد صيام تهديفي لـ 5 شهور

جونيور أجاي
جونيور أجاي

أنقذ النسر النيجيري جونيور أجايي كبرياء النادي الأهلي اليوم أمام طلائع الجيش اليوم، في المباراة التي تصعبت على المارد الأحمر حتى الدقائق الأخيرة، وتسجيل أجاي لهدف الفوز القاتل. وفاز فريق الأهلي على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في مباراة لعبت اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020-2021.

وسجل أجاي هدفي الأهلي اليوم، بعد فترة غياب كبيرة عن التهديف، ساهمت فيها إصابته في “أنكل” قدمه، إصابة تسببت في غيابه لمدة 75 يوم، في ديسمير من العام الماضي. كانت آخر أهداف النسر النيجيري مع الأهلي منذ ما يقرب من 150 يوم، في يوم السابع من أكتوبر العام الماضي، بمباراة المارد الأحمر أمام فريق إنبي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

في هذه المباراة فاز النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل أجاي الهدف الثالث في المباراة بعد  هجوم مرتد رائع عن طريق محمود كهربا، ومن ثم استلامة جيدة من أفشة وسدد كرة من انفراد تام أنقذها محمود جاد حارس المرمى، ارتدت إلى أجاي سددها في الشباك.

ومن ينسى أهداف القاتل ذو الوجه الملائكي مع المارد الأحمر، والتي يتذكرها جمهور النادي الأهلي جيدا، آخرها قبل اليوم، هدف الفوز في مباراة النجم الساحلي بالقاهرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والتي توج بها الملك الأحمر على حساب الزمالك في المباراة النهائية.

اقتنص الاهلي صفقة “أبو خالد” كما يطلق عليه جمهور الاهلي في موسم 2016 / 2017، ليكون اللاعب الثانى الذى ينضم لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسى التونسى بعد علي معلول، في صفقة كلفت خزينة الأهلي 2 مليون و500 ألف دولار ، فى صفقة تمتد 4 سنوات كاملة.

من الأهداف التي لا ينساها جمهور الأهلي لجونيور أجاي كانت ثنائيته في السوبر المصري بشباك الزمالك عام 2019، والتي حملت للأهلي البطولة على طبق من ذهب، بعد هدف أول وثالث في المباراة.  

تابع موقع تحيا مصر علي