عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنانة أحلام الجريتلى عن عمر يناهز 70 عامًا

احلام الجريتلي- ارشيفية
احلام الجريتلي- ارشيفية

غادرت الفنانة القديرة أحلام الجريتلي عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز 70 عامًا، إلا أنه لم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى اللحظة الراهنة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل نبأ وفاة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، بعد إعلان نقابة المهن التمثيلية وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفاة أحلام الجريتلي 

أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، حيث نشر الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور الفنانة أحلام الجريتلي بعد وفاتها ليتسائل العديد من الجماهير عن سبب وفاتها، وما إن كانت قد توفيت بسبب فيروس كورونا الذي بات الشبح الذي يهدد البشرية أجمع.

آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلي

كان آخر ظهور الفنانة أحلام الجريتلى، في مسلسل لؤلؤ حينما ظهرت كضيفة شرف في المسلسل لتجسد شخصية جدة لؤلؤ التي تتركها في الملجأ بسبب عدم مقدرتها المادية كي تنفق على الصغيرة.

اقرأ أيضًا..الساعات الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بفيروس كورونا

الجدير بالذكر، أن أحلا الجريتلي قد قدمت في رمضان الماضي 2020 مسلسل "البرنس" وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي