عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوقي غريب يكشف: هل يضم "صلاح والشناوي" للمنتخب في أولمبياد طوكيو ؟

شوقي غريب/أرشيفية
شوقي غريب/أرشيفية

أكد شوقي غريب مدرب المنتخب المصري الأوليمبي أنه لم يتحدث مع محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد الشناوي حارس الأهلي من أجل الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال مشاركتة في أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”:”تحدثت مع الجهاز المعاون لي وطالبت كل مدرب أن يكتب القائمة الذي يراها مناسبة له والتأكيد علي القائمة النهائية بالتشاور وليس الرأي مقتصر علي المدير الفني فقط، وتواجد محمد صلاح ومحمد الشناوي مع المنتخب يمثل لنا دفعة معنوية كبيرة وأتشرف بتواجدهم مع منتخب مصر”.

وأكمل: “القائمة الأولية للأولمبياد غير محددة وكان من الممكن أن نعلن أي عدد، ولكن قبل البطولة سنذهب بقائمة مكونة من 18 لاعب فقط وهي القائمة النهائية لأولمبياد طوكيو القادمة”.

وزاد: “في حال تألق عمر رضوان الحارس الشاب من الممكن أن نستغني عن محمد الشناوي والإستفادة من اللاعب الثالث الكبير في أي مركز آخر، وكل الأمور واردة حتي الأن ولا يوجد أي لاعب يضمن تواجدة في البطولة حتي الأن سواء من اللاعبين الشباب أو الكبار”.

وأردف: “محمد صلاح بنسبة كبيرة سيكون متواجد في البطولة ولكن لابد من أخذ موافقة فريقة ليفربول أولا وهذا هو الأساس حاليا، وسنخاطب ليفربول حال الإستقرار علي ضم محمد صلاح خلال الفترة القادمة، والتركيز حاليا مع اللاعبين الذين يشاركوا بصفة أساسية في بطولة الدوري، وتحدثت مع جميع اللاعبين في هذا الأمر، ولابد أن يشارك الجميع حتي يتم إختيار الأفضل”.

وأستكمل: “نعاني في مركز خط الدفاع لأن المدافعين لم يشاركوا بصفة مستمرة في بطولة الدوري بإستثناء أسامة جلال وأتمني مشاركة باقي اللاعبين خلال الفترة القادمة من أجل إختيار الأفضل، ويشارك أحمد رمضان بيكهام علي فترات متباعدة مع النادي الأهلي، والقائمة النهائية سيتم إرسالها يوم 30 يونيو القادم”.

واختتم: “الجميع يتحدث علي أختيار محمد الشناوي ومحمد صلاح وأحمد حجازي في قائمة منتخب مصر الأوليمبي ولكن هذا الأمر غير صحيح وسيتم معرفة القائمة النهائية في موعدها المحدد، وأتحدث مع جميع اللاعبين من أجل متابعتهم وخروج كل لاعب علي سبيل الإعارة سواء أحمد ياسر ريان أو عمار حمدي خرجوا للإعارة من أجل اللعب بشكل مستمر في بطولة الدوي وينضموا لقائم ةالمنتخب النهائية خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي