عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشروعات النواب تناقش بيان الحكومة بحضور وزيرة الهجرة والتجارة والتنمية المحلية 

تحيا مصر

استأنف مجلس النواب اليوم 1\3\2021 عقد جلساته لمناقشة بيانات الحكومة المقدمة اليه فى اطار تفعيل الدور لرقابي للمجلس على الحكومة، بعد  استدعاء الحكومة ممثلة فى رئيس الوزراء والوزراء لعرض بيانتهم  وتوضيح مدى تنفيذهم للبرنامج الحكومي فى الفترة من 2018 الى 2020.

 

لجنة المشروعات تناقش بيان وزيرة الهجرة

 كما تناقش لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، برئاسة النائب محمدمرعي، ما ورد في بيان الحكومة الذي أدلت به السيدة وزيرة الهجرة ومتابعة عمل الوزارة والتأكد من تنفيذ هذه الإيضاحات على أرض الواقع، ورؤية الوزارة وخطتها لدعم وخدمة قطاع المشروعات.

وتتابع اللجنة  أثر افتتاح مشروع الجمالية لإحياء الحرف التقليدية القديمة في توفير فرص عمل جديدة لأبناء هذه المنطقة بما يدعم قطاع المشروعات، بحضورالدكتورة نبيلةمكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج و اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية،والدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات.

 

مناقشة بيانات الوزراء

ومن المقرر أن تناقش اللجنة، غدا، ما ورد من بيانات السادة الوزراء أمام المجلس، والمحالة الى اللجنة فيما يخص قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتعقيب وزارة التجارة والصناعة عليها، بحضور الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات. 

تابع موقع تحيا مصر علي