عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي أسباب خروج محمد أبو جبل من قائمة الزمالك اليوم

محمد أبو جبل/أرشيفية
محمد أبو جبل/أرشيفية

قرر جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك إستبعاد محمد أبو جبل حارس الفريق الأول من قائمة مباراة الفريق أمام وادي دجلة اليوم، بسبب عدم رغبتة في التواجد علي مقاعد البدلاء بديلا للحارس الأساسي حاليا محمود عبد الرحيم جنش.

وجاء قرار عدم الإعتماد علي أبو جبل خلال الفترة الماضية بسبب الأخطاء التي وقع فيها الحارس الدولي خلال مباريات بطولة الدوري الأخيرة.

يري محمد أبو جبل أنه لا يري الدعم الكامل من جانب إدارة الزمالك عندما يقع في أخطاء، عكس ما يحدث لحارس الأهلي محمد الشناوي عندما يحدث أي خطأ يلقي الدعم الكامل من جانب الإدارة واللاعبين عكس ما يحدث داخل الزمالك.

ومنذ تعاقد الزمالك مع محمد ابو جبل ومحمد عواد، منذ موسمين تزداد المشاكل داخل الفريق كثيرا بسبب خبرات الثلاثي ورفض كل حارس فيهم التواجد علي مقاعد البدلاء.

وفي حاله إستمرار تمرد أبو جبل ورفضة التواجد علي مقاعد البدلاء سيكون أول الراحلين بداية من الموسم المقبل، بحثا عن المشاركة بشكل أساسي والمنافسة علي المركز الأساسي ضمن صفوف منتخب مصر الوطني.

وتحدث محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق علي شاشات التليفزيون قبل أسابيع وأكد أن محمد الشناوي حارس الأهلي الحارس الأفضل في مصر، وهو ما أغضب أبو جبل وقررت إدارة الزمالك بعد ذلك معاقبة جنش ماليا بسبب غضب أبو جبل.

وكان محمد عواد الحارس الثالث لفريق الزمالك تحدث منذ أيام وعبر عن غضبة وعن الظلم الذي يتعرض له مع نادي الزمالك ولا يشارك نهائيا وطلب الرحيل أكثر من مرة ولكن رفضت الإدارة قرار الرحيل، لأن المبلغ الذي تم دفعة للحارس كبير للغاية والمقابل المالي الذي يتقاضاه كبير ايضا وتريد إدارة القلعة البيضاء البحث عن عرض مالي مناسب من أجل السماح للحارس الرحيل خلال الفترة القادمة.

تشكيلة الزمالك المتوقع لمباراة وادي دجلة اليوم:-

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد فرجاني ساسي، إمام عاشور.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي