عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من مذيعة نشرة التاسعة على استخدامها لـ أحمر الشفاة

اميمة تمام - ارشيفية
اميمة تمام - ارشيفية

علقت الإعلامية أميمة تمام على ما بدر منها خلال نشرة التاسعة واستخدامها لأحمر الشفاة على الهواء مباشرة، حيث أثارت حالة واسعة من الجدل حولها خلال الأيام الماضية، لتتصدر “التريند” بفيديو “أحمر الشفاة” الذي جاب منصات السوشيال ميديا المختلفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل استخدام الإعلامية أميمة تمام مساحيق التجميل على الهواء، بعدما تم إيقافها عن العمل وإحالة الفريق للتحقيق في الواقعة.

مذيعة نشرة التاسعة ترد على حالة الجدل المطروحة

كتبت الاعلامية أميمة تمام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: "إلى جميع الأيادي التي تمتد إليّ بالدعم والمحبة، هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديره الشخصي ولتاريخي مؤكدين أنه لم يذهب هباء جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيال ميديا".

 

وأردفت “تمام”  حديثها، قائلة: "إلى أولئك الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدمًا بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الآخر الصمت مترقبين بفضول تطورات المشهد وإسدال الستار، كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم، دمتم بخير بعيدين عن أي أذى".

موقف الهيئة الوطنية للإعلام تجاه مذيعة نشرة التاسعة

إحالة الهيئة الوطنية للإعلام فريق عمل نشرة "التاسعة" التي عرضت يوم الجمعة، للتحقيق حيث لم يراعِ الفريق والمذيعة القواعد والمعايير المهنية، لما ارتكبوه من خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار.

اقرأ أيضًا..مذيعة "التاسعة" تتسبب في إحالة فريق العمل للتحقيق بسبب "روج"..فيديو

وأكدت الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين علي، احترافية وتميز كافة فرق عمل نشرة التاسعة، قائلة: “نقدر ونحترم جهودهم في العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقًا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحتراما وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات”.

تابع موقع تحيا مصر علي