عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العجوز : الرئيس السيسي دائما ينتصر للشعب.. وقراراته تنم على أنه إنسان فريد

النائبة إيمان العجوز
النائبة إيمان العجوز

أشادت النائبة إيمان العجوز، عضو مجلس النواب، بالخطوة الثمينة التى اتخذها الرئيس السيسي، بشأن توجيهه تأجيل قانون الشهر العقارى المقدم من الحكومة، إلى عام 2022.

إيمان العجوز: الرئيس استجاب للنداءات الشعبية

وقالت عضو مجلس النواب، إيمان العجوز، لـ تحيا مصر:” إن الرئيس السيسي، استجاب لنداء الشعب المصرى، بعد حالة البلبلة التى أثارها قانون الشهر العقارى، المقدم من الحكومة، والذى يتعلق بمصاريف إضافية تقع على كاهل المواطن، نظير تسجيل الوحدات العقاريةالخاصة به، والأصول العقارية”.

وتابعت عضو مجلس النواب، النائبة إيمان العجوز، البرلمان نادى بأن يتم إرجاء العمل بهذا القانون، لحين إعادة المناقشة والوقوف على الأمر النهائى والواقعى القابل للتطبيق، وكان من المقرر  أن يتم هذا الإرجاء لمدة عام كامل، ولكن الرئيس وجه بتأجيل التطبيق لمدة عامين. 

إيمان العجوز: أفعال الرئيس تنم على أنه إنسان من طراز فريد

وأضافت عضو مجلس النواب، إيمان العجوز:” لا جديد فى التوجه الذى يتبعه الرئيس السيسي، حيث أن منهجه الدائم هو الانتصار للشعب المصرى، وخاصة الفئات الأكثر احتياجًا، حيث عاهد الرئيس شعبه على أن ينتصر لهم وعلى أن يحيوا حياة كريمة، واتبع من أجل ذلك العديد من السياسات المميزة المعنية بتخفيف العبء من على كاهل المواطن، سواء كان ذلك من خلال مبادرات صحية، أو اجتماعية، وتلك القرارات تنم على أننا أمام إنسان من الطراز فريد.

تابع موقع تحيا مصر علي