عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق يحيى: لاعبو الزمالك امتنعوا عن التدريبات عشان كده ربنا عاقبهم

تحيا مصر

انفعل طارق يحيى نجم الزمالك السابق على الهواء خلال الاستوديو التحليلي المذاع عبر قناة الزمالك الخاص بمباراة الفارس الأبيض مع وادي دجلة.

وتعادل نادي الزمالك مع نظيره وادي دجلة سلبيا في مباراة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وقال طارق يحيى منفعلا عقب اللقاء: "لقد علمت أن لاعبي الزمالك امتنعوا الفترة الأخيرة عن حضور تدريبات الفريق، وأرى أن ما حدث اليوم هو عقاب من الله على ما يفعلوه بالنادي".

وتابع: "أول مرة أشاهد هذا التخاذل من لاعبي نادي الزمالك في المباراة ، وقت احتساب ركلة الجزاء لم أرى أي لاعب من الفريق اتجه نحو الكرة ليلعبها".

وأكمل: "أرى تخاذل ولامبالاة بشكل غير طبيعي، ولن نسمح بحدوث ذلك، لأن نادي الزمالك أكبر منكم وأكبر من أي لاعب".

وأضاف: "تعلموا من السيدة الفاضلة سوزان وما فعلته مع النادي، نحن ندلل اللاعبين ولكن كفى، كل لاعب يبحث عن مصلحته فقط".

واختتم: "من لا يرغب ان يستمر في الزمالك بسبب الأموال، فليرحل نحن لن نتمسك بأحد مرة أخرى".

تصريحات باتشيكو:-

أكد جايمي باتشيكو مدرب نادي الزمالك أن لاعبي الفريق قدموا مباراة قوية وكان ينقص فقط التوفيق من أجل تحقيق الفوز خلال المباراة.

وأضاف خلال تصريحاتة بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نحاول تسجيل الأهداف من خلال الفرص التي نحصل عليها ولكن هناك فرص تضيع بطريقة غريبة ولا أستطيع الرد علي ما حدث”.

وأكمل: “حزين للغاية بعد تحقيق التعادل لأننا كنا الأقرب لتحقيق الفوز وفريق دجلة لعب بحماس شديد، والكرة لم تكن ترضي الدخول لشباك عبد المنصف اليوم، وإذا أستمرينا باللعب لمدة يومين لن نحرز أهداف”.

وزاد: “خلال المباريات الأخيرة نفشل في تسجيل الأهداف بالرغم من الوصول لمرمي المنافس، ولعبنا خلال المباراة بعدد 3 مهاجمين ولكن لم نحرز أهداف”.

وأستكمل: “عبد الله جمعة سدد ركلة الجزاء لأن مسددي ركلات الجزاء الأساسيين غير متواجدين علي أرض الملعب أمثال شيكابالا واشرف بن شرقي، وعبد الله جمعة طلب تنفيذ الركلة لثقتة في تسجيلها ولكن لم يحدث في نهاية المطاف”.

وأردف: “محمد عبد المنصف هو المتسبب الحقيقي في التعادل وكنا نلاعب عبد المنصف وليس وادي دجلة، وطريقة اللعب تم تغييرها أكثر من مرة وكان اللعب جيدا عن طريق المثلوثي وأبو الفتوح ومن الصعب شرح ما يحدث بعد الهجمات الكثيرة التي نقوم بتنفيذها ولكن لم تترجم إلي أهداف”.

تابع موقع تحيا مصر علي