عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس إدارة المصري: ما يفعله الأهلي مع كريم العراقي أمر غير احترافي

كريم العراقي/أرشيفية
كريم العراقي/أرشيفية

أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن كريم العراقي كان من الممكن أن يتسبب بكارثة للاعبي الفريق بسبب حادث مروري.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيوينة لبرنامج “ملعب أون تايم”: “أقسم بالله لم نتحدث مع اللاعب وإجبارة للانتقال لفريق بيراميدز وأتحدي اللاعب ووكيلة في هذا الأمر، وتحدثنا معه بأن يجلب أي عرض يكون بمقابل مادي كبير ونوافق علي رحيلة فورا”.

وزاد: “كريم العراقي رحل عن مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري بدون الحصول علي أي إذن من علي ماهر المدير الفني للفريق، وتحدثنا مع اللاعب بأن تكون جلسة التفاوض علي تجديد العقود بدون وجود أي وكيل”.

وأستكمل: “اللاعب تحدث وقال أن الأهلي يريد الحصول لعيه ولكن لابد أن يخرج للخارج أولا، وإدارة المصري تحدث مع اللاعب وقال له مع الإحترام لأي نادي، عندما يريد أي فريق التعاقد مع اللاعب يأتي بالطرق المباشرة ويتفاوض مع الإدارة”.

واختتم: “اللاعب ليس موقوفا وما حدث معه بسبب ما بدر منه، والنادي يرحب بوجود اللاعب ونرحب بإحترافة خلال الفترة القادمة ولكن يكون بالطرق القانوينة والشرعية، وفي حال تواجد عرض رسمي بالفعل سنوافق علي بيعه فورا، وفي حال التجديد للفريق سيكون ضمن الفئة الأولي، وحديث وكيل أعمالة كاذب بخصوص الأمور المالية، ونرحب به في اي وقت”.

تصريحات وكيل اللاعب:-

أكد التابعي فاروق، وكيل أعمال كريم العراقي لاعب المصري البورسعيد أنه الوكيل الرسمي للاعب وليس تامر النحاس كمال يقال.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”: “مجلس المصري قرر إيقاف اللاعب بالرغم من عدم حدوث أي مشاكل مع الفريق، واللاعب كان قد تعرض للإصابة قبل مباراة البنك الأهلي ولم يتهرب من المباراة كما قيل”.

وأكمل: “لا نمانع أن يتم تجديد تعاقد كريم العراقي مع المصري خلال الفترة القادمة، ولكن لابد أن تتلاقي جميع وجهات النظر، وأن اللاعب كان قد تعرض لحادث مروري وفقد الذاكرة لمدة 3 ايام”.

وزاد: “اللاعب تحت أمر النادي ويرحب باللعب والتوقيع علي بياض وليس هناك تمرد من الاعب كما يقال، ورئيس النادي تحدث للإعلام ويقول أن اللاعب متغيب عن تدريبات الفريق”.

وأستكمل: “رئيس المصري أتفق مع فريق بيراميدز من أجل إنتقال اللاعب للفريق مع بداية الموسم القادم، وهو يريد بيعه لهم ونحن نريد إحتراف اللاعب بالخارج وإدارة المصري ترفض هذا الأمر”.

واختتم: “المصري جاء له عرض إحتراف من أحد الأندية البرتغالية وإدارة المصري رفضت هذا العرض بدون معرفة الأسباب”.

تابع موقع تحيا مصر علي