عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشروعات النواب تناقش بيان الحكومة بحضور وزراء التجارة والمالية والتعاون الدولي

تحيا مصر

يستأنف مجلس النواب عقد جلساته اليوم لمناقشة بيانات الحكمومة  التى القتها الشهر الماضي ، فى إطار تفعيل الدور الرقابي للمجلس على الحكومة ن بعد استدعاء رئيس المجلس حنفي الجبالي للحكومة للاستماع الى بياناتها والوقوف على مدي تنفيذها للبرنامج الحكومي فى الفترة من 2018 الى 2020.

 

      كما ستناقش لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، برئاسة النائب  محمد كمال   ما ورد من بيانات السادة الوزراء أمام المجلس والمحالة الى اللجنة فيما يخص قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتعقيب وزارة التجارة والصناعة عليها، بحضور الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات .

 

      كما ستناقش اللجنة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم (17) لسنة 2021 بشأن الموافقة على تعديل البروتوكول التنفيذي الموقع في القاهرة بتاريخ 14 يونيو 2001 بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية إيطاليا الذي عُدل بتاريخ 10 مايو 2012 وعُدل مرة أخري من خلال مذكرات شفهية متبادلة في 2015 بشأن خط الائتمان الإيطالي مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر" الصندوق الاجتماعي للتنمية سابقا" لتمويل المشروعات الصغيرة، الموقع في القاهرة بتاريخ 2/11/2020. 

بحضور الدكتو محمد معيط، وزير المالية و الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي والدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر. وممثل البنك المركزي   

تابع موقع تحيا مصر علي