عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق تانيه ثانوي 2021

امتحانات التابلت-
امتحانات التابلت- ارشيفية

انتشرت العديد من الصور لأسئلة الامتحان الإلكتروني لمادة الفلسفة والمنطق تانية ثانوي 2021، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما أثار حالة من الجدل الواسعة وتساؤلات الطلاب وأولياء الأمور على السواء عن حقيقة تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق تانيه ثانوي 2021.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق تانيه ثانوي 2021، وذلك بعد تزايد الأسئلة حول تلك الصور المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا من قبل دخول الطلاب إلى اللجان المدرسية.

تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق تانيه ثانوي 2021

تحرص وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، على إجهاد جميع المحاولات التي تتم من قبل صفحات الغش المعروفة التي منها “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، وغير ها العديد من الصفحات والأشخاص، من خلال العديد من الطرق المختلفة لحماية حقوق طلاب الثانوية العامة.

وزارة التربية والتعليم تتبع أساليب جديدة لكي تصبح العملية التعليمية والانتقال لمرحلة جديدة بمجهود ومذاكرة الطالب لكي يصل إلى المكانة التي يستحقها بكل مصداقية وثقة، حيث اتضح أن تلك الأوراق التي تم تداولها مؤخرًا ليس لها علاقة بالأسئلة امتحان مادة الفلسفة والمنطق تانيه ثانوي 2021.

امتحان مادة الفلسفة والمنطق تانيه ثانوي 2021

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء الامتحانات الالكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي، بتقسيم توقيت الامتحان بين المحافظات، ليضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات.

تنتشر العديد من الشائعات مع بداية ماراثون الامتحانات وخاصة امتحانات الثانوية العامة، والتي تشير إلى تسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي يثير حالة من الغضب العارم بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، ولكنها في غالب الأوقات تكن سوى شائعات يطلقها مروجو السوشيال ميديا قبل ساعات من انطلاق الامتحانات في اللجان.

اقرأ أيضًا..تفاصيل تسريب امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول

الجدير بالذكر، أن هناك الآلاف من طلاب الصف الأول الثانوي يستكملون في صباح اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، ثالث أيام امتحانات الترم الأول المقررة عليهم، بعدما تم امتحان اللغة العربية والأحياء يوم السبت الماضي، إلا أنهم قد واجهوا العديد من المشاكل التقنية أثناء محاولتهم للدخول على سيستم الامتحان.

تابع موقع تحيا مصر علي