عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يختار الحراس الأفضل في الدوري ويتجاهل هذا الثنائي !!

تحيا مصر

تحدث الكابتن أحمد شوبير عن المستوي المتميز الذي ظهر به محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة خلال مباراة الزمالك أمس في بطولة الدوري الممتاز، بعد تصدية لركلة جزاء حاسمة وتقديم مباراة ممتاز علي الجانب الفني، وأنه أحد أفضل لاعبي وادي دجلة خلال المواسم الأخيرة.

وأضاف شوبير خلال برنامجة الإذاعي: "عامل السن ليس عائقا أمام محمد عبد المنصف من أجل تواجدة في قائمة منتخب مصر القادمة، فالأداء يجبر الجميع علي إحترامة والتفكير في إستدعائة في المعسكر القادم للفراعنة، ويجب عدم الربط بين موقف فريق وادي دجلة في بطولة الدوري ومستوي عبد المنصف مع الفريق".

واختتم: "وعن أفضل الحراس في بطولة الدوري يأتي في المقام الأول محمد الشناوي ثم محمد عبد المنصف، فالأداء الذي يقدمة يثبت أنه من الحراس الأفضل في البطولة حتي الأن، ويأتي من بعدهم محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم "جنش" حراس الزمالك، وأنه يجب تكريم محمد عبد المنصف خلال معسكرات منتخب مصر القادمة بعد ما قدمة لكرة القدم المصرية خلال السنوات الأخيرة".

تصريحات محمد عبد المنصف:-

أكد محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة، أنه سعيد بمساعدة الفريق والتصدي للهجمات الخطيرة خلال المباريات وهو يقدم عمله فقط وسعيد بالتصدي لركلة الجزاء أمام عبد الله جمعة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “مباراة الزمالك كانت مهمة للاعبي الفريق من أجل الخروج من المركز الأخير وتعاهدنا علي تحقيق نتيجة جيدة وكنا نتمني تحقيق الفوز وسنحت لنا بعض الهجمات الخطيرة لتسجيلها”.

وزاد: “تألقت في جميع مباريات القمة أمام الزمالك والأهلي وبيراميدز، وأحب لعب المباريات الكبيرة من أجل مساعدة الفريق وهذا توفيق من الله وأعمل جاهدا من أجل تقديم مباريات قوية لصالح الفريق”.

وأستكمل: “دائما أعمل علي تطوير نفسي وأتعلم دائما بالرغم من الوصول لهذا السن ولكنني سعيد بالمشاركات القوية التي أقدمها، ودائما أواجة نادي الزمالك وأقدم مباريات قوية أمامهم طوال 23 سنة”.

واختتم: “التصدي لركلاء الجزاء ورائة سر ولكن لا أحب أن أتحدث عنه ولكن أريد ان أقول أنني سعيد للتصدي لركلات الجزاء أمام الأهلي والزاملك وأمام الفرق الكبري”.

تابع موقع تحيا مصر علي