عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. تطورات صندوق تحيا مصر اليوم ٢-٣-٢٠٢١

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

تطورات صندوق تحيا مصر، العديد من الإنجازات والمشاريع الخدمية التى يقدمها صندوق تحيا مصر للمواطنين، حيث يساهم فى تقديم يد العون إلى الفئات الأكثر تضررًا فى المجتمع المصرى، ومن هذا المنطلق ضخ الصندوق خلال الفترة الأخيرة، الكثير من الأموال للمساهمة فى المشاريع التنموية والخدمية.

تطورات صندوق تحيا مصر.. مشاريع خدمية وتنموية

صندوق تحيا مصر، المشاريع الخدمية التى يقدمها صندوق تحيا مصر، لا تتوقف عند حد معين، حيث أنه يساهم بشكل كبير فى دفع عجلة التنمية، والعمل على إنقاذ الفئات الأكثر تضررًا، وكل الفترات الصعبة التى مرت بها مصر، كان صندوق تحيا مصر، داعمًا وعونًا للدولة المصرية، فى كافة تحدياتها.

صندوق تحيا مصر يقدم دعم للصيادين

بتوجيه من وزارة التضامن الاجتماعى، أعلن صندوق تحيا مصر، عن المساهمة فى تقديم بدل للصيادين، وذلك باعتبارهم ضمن الفئات التى تحتاج إلى دعم.

وكان صندوق تحيا مصر، قد رعى مبادرة " دكان الفرحة" والذى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتقديم العون إلى 2000 عروس، وتجهيزهم بشكل كامل، وذلك انطلاقًا من رغبة إنسانية تسعى إلى تقديم العون إلى المصريين.

تبرعات صندوق تحيا مصر

تبرعات صندوق تحيا مصر، لا تتوقف عند حد معين، حيث أنه يسعى بكل قوة على الجمع بين المشاركة فى التحديات المصيرية، التى تواجه المواطنين، خاصة تلك التى تحدث بشكل استثنائى، والتى لا يتخلف صندوق تحيا مصر، عن المشاركة بها.

اقرأ أيضًا: استعلم.. رقم حساب التبرع لـ صندوق تحيا مصر لتطوير القرى 2021

تأسيس صندوق تحيا مصر، كان عام 2014، وذلك عندما أعلن الرئيس السيسي، تلك المبادرة، والتى لاقت قبولًا كبيرًا، حيث اندفع الكثير من رجال الأعمال، نحو ضخ الكثير من الأموال إلى الصندوق، للمساهمة فى تكوين أكبر قدر من الاستفادة بالنسبة للمصريين.

العديد من التحديات التى واجهها الصندوق خلال الفترة الماضية، حيث أنه ساهم فى دفع عجلة الإنتاج، وسعى إلى تجاوز الكثير من الأزمات، وأبرزها ما يتعلق بملف العمالة غير المنتظمة، والذى كان الصندوق خير سند فى ذلك الوقت، كما قدم تبرع كبير خلال أزمة السيول التى ضربت العديد من محافظات جنوب مصر، وهو الأمر الذى يثبت دائمًا أن صندوق تحيا مصر، قاطرة تنمية لا تتوقف عن الضخ والدعم.   

تابع موقع تحيا مصر علي