عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مكي في شخصية مختلفة بمسلسل الأختيار 2.."تفاصيل"

أحمد مكي- ارشيفية
أحمد مكي- ارشيفية

تسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن الحالة الصحية للفنان أحمد مكي وتطورات حالته الصحية، جراء إصابته بفيروس كورونا، حيث ينتظر الفنان أحمد مكي إستكمال تصوير العديد من المشاهد المختلفة في مسلسل الإختيار الجزء الثاني الذي من المفترض أن يتم عرضه خلال شهر رمضان.

موقع تحيا مصر الإخباري يتابع عن كثب الحالة الصحية للفنان أحمد مكي لحظة بلحظة، وذلك بعد إصابته بالفيروس، حيث نكشف خلال السطور القادمة عن الشخصية التي يجسدها أحمد مكي في مسلسله الجديد الاختيار الجزء الثاني.

شخصية الفنان أحمد مكي في مسلسل الاختيار الجزء الثاني

يجسد الفنان أحمد مكي شخصية ضابط شرطة، ينحرف عن المسار الصحيح ويتورط مع الجماعات الإرهابية، قبل أن ينال النهاية التي يستحقها، وهي الفكرة التي نشأت على أساسها فكرة مسلسل الإختيار الجزء الأول الذي تألق خلاله الفنان أمير كرارة بشخصيته التي كان يجسدها “أحمد المنسي” ليحفر أسمه في أذهان الأطفال والكبار، فضلًا عن الفنان أحمد العوضي الذي جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي ليكن عبرة لجميع الكيانات والشخصيات التي تختل عن مسارها كي يعوا جيدًا نهايتهم الحتمية.

اقرأ أيضًا..هجوم شرس على أحمد مكي بسبب مسلسل الاختيار 2

الجدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار الجزء الثاني من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادى الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي