عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم تؤام روحي.. تفاصيل العرض الأول على الشاشة

فيلم تؤام روحي- ارشيفية
فيلم تؤام روحي- ارشيفية

حصد فيلم تؤام روحي على العديد من المشاهدات بعد عرضه في دور السينما المصرية، على مدار الفترة الماضية، ليستطيع دخول المنافسة الشرسة بين الأفلام المختلفة الموجودة في السينما.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف موعد عرض فيلم تؤام روحي للمرة الأولى على منصة شاهد الإلكترونية، والتي تستحوذ على قاعدة جماهيرية كبرى.

موعد عرض فيلم تؤام روحي

تنفرد منصة شاهد" الإلكترونية بعرض فيلم تؤام روحي للفنان حسن الرداد، وامينة خليل، وذلك يوم الجمعة المقبل والموافق 5 من مارس، حيث يصنف "توأم روحي" ضمن الأفلام الرومانسية، بطولة الفنان حسن الرداد، وأمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، حنان سليمان، من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي.

حقق فيلم تؤام روحي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال فترة عرضه بالسينمات،  حيث وصلت إيراداته في مصر أكثر من 10 ملايين ونصف المليون جنيه مصري.

قصة فيلم تؤام روحي   

تدور أحداث فيلم تؤام روحي في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئا من المستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

اقرأ أيضًا..فيلم توم وجيري الجديد 2021 يحتل "التريند" قبل عرضه في مصر

الجدير بالذكر، أن المنتج أحمد السبكي روج لبداية عرض فيلم تؤام روحي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، ليتفاعل معه العديد من النشطاء الذين ينتظرون عرض الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي