عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يتعرض للهجوم بسبب "أنا البطل"

محمد رمضان- ارشيفية
محمد رمضان- ارشيفية

لفت مطرب المهرجانات محمد رمضان أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب أغنيته الجديدة التي من المقرر إطلاقها غدًا الأربعاء الثالث من مارس.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل كواليس أغنية محمد رمضان الجديدة التي تحمل أسمه، بعدما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع المقطع التشويقي للأغنية.

أغنية محمد رمضان الجديدة

نشر محمد رمضان مقطع صغير من أغنيته الجديدة أنا البطل، حيث تقول الأغنية: "محتاج تشب وبردو عمرك ما هتطولني مفيش مقارنة بينا عشان تيجي تكلمني يا ويلك يالا هتفكر تيجي تزاولني هتحصّل اللي قبلك مين فيهم كان حملي أنا البطل اللي نفسك تقلده أي حد بيجي جنبي بسكته.. أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبته.. رمضان بس مجرد اسم بيشتته".  

هجوم جديد على محمد رمضان بسبب أنا البطل

شن مؤدي المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بـ "أبو أصاله"، هجومًا على الفنان محمد رمضان بعد إعلان طرحه أغنيته الجديدة "أنا البطل"، متهمًا إياه بسرقة حقوقها منه.

وقال أبو أصالة في فيديو طرحه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه مسئول عن هذا الاتهام، لافتًا إلى أنه انتهى بالفعل من تسجيل الأغنية منذ 3 سنوات، كما قام بتشغيل النسخة التي يحتفظ بها.

اقرأ أيضًا..محمد رمضان يكشف عن موعد انطلاق خط نظارات جديد| وعارضة أزياء عالمية ترحب بالعمل معه

يعمل محمد رمضان حاليًا على تصوير مسلسل "موسى" الذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2021، ويشاركه البطولة كلا من سمية الخشاب، وعبير صبري، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي