عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يخطف ثلاث نقاط ثمينة من المصري

بيراميدز أرشيفية
بيراميدز أرشيفية

انتهت مباراة بيراميدز والمصري في الأسبوع الثالث عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، انتهت لصالح بيراميدز بهدفين مقابل هدف، احرز هدف بيراميدز الأول عمر جابر، وجاء بالهدف الثاني محمود وادي، وسجل هدف المصري الوحيد في المباراة عمر كمال.

أحرز لاعب بيراميدز عمر جابر في الدقيقة 60 من عمر المباراة، من خلال تسديدة قوية للكرة علي الطائر مرتدة من دفاعات نادي المصري بعد تشتيت كره ركنية من الجانب الأيسر لتسكن الشباك علي يمين الحارس.

جاء الرد سريعا من لاعبي المصري بهدف التعادل عن طريق عمر كمال، من خلال ضربة جزاء سددها بقوة في أقصي الزاوية اليسري، في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد لمسة يد من أحمد فتحي في منطقة الجزاء. 

الهدف الثالث في المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 82 من عمر المباراة، عن طريق تمريرة طولية من محمد حمدي إلي محمود وادي ليسددها برأسيه قويه أحلي حارس المرمي.

انتهاء الشوط الاول بدون أهداف، وأنسجال علي الكرة من لاعبي الفريقين، وهجمات غير ناجحة لكلا الفريقين لخطف هدف في المباراة، أخطر كرة في الشوط الأول من عمرو موسي من خلال ركلة ركنية في الدقيقة 13 من عمر المباراة برأسية قوية ارتطمت في القائم الأيسر.

تلقي لاعب بيراميدز محمد حمدي بطاقة صفراء في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وتلقي سعيدو سيمبوري في الدقيقة 32 بطاقة صفراء. 

وجاء تشكيل المصري في المباراة:

في حراسة المرمي: أحمد مسعود

في خط الدفاع: عمرو موسي، وعلاء عطا، وإسلام صلاح، وأحمد شديد قناوي

في خط الوسط: سعيدو سيمبوري، وفريد شوقي، ومحمد عبداللطيف جريندون، ومحمد عنتر، وعمر كمال

في خط الهجوم: أوستين أموتو

وجاء تشكيل بيراميدز في المباراة:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي

في خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد سامي، أحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، محمد حمدي، عمر جابر

في خط الوسط: إسلام عيسي، إريك تراوري، رمضان صبحي

في خط الهجوم: دييجو رولان

ترتيب الفريقين 

يحتل المصري المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، من أصل 14 مبارة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مبارتين في هذا الموسم.

في حين يحتل بيراميدز المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، من أصل 14 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مبارتين في هذا الموسم.  

تابع موقع تحيا مصر علي