عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير الفني لبيراميدز: نسعى نحو التقدم في جدول الدوري

بيراميدز- أرشيفية
بيراميدز- أرشيفية

كشف رودلفو أروابارينا  المدير الفني لنادي بيراميدز بعد مباراة اليوم بين بيراميدز والمصري في الأسبوع الثالث عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز على أهمية الفوز في المباراة التي أنتهت لصالح بيراميدز بهدفين مقابل هدف، احرز هدف بيراميدز الأول عمر جابر، وجاء بالهدف الثاني محمود وادي، وسجل هدف المصري الوحيد في المباراة عمر كمال.

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الفريق استحق الفوز على المصري بعدما قدم مواجهة غاية في القوة وكان الأفضل في جميع أوقات اللقاء، ونجح في تحقيق ٣ نقاط غالية في مشوار الدوري القوي، وموجها التحية للنادي المصري على أدائه القوي وموضحا أن المباراة أمامه لم تكن سهلة على الإطلاق.

وأشاد المدير الفني بجميع لاعبي الفريق ومستواهم الرائع في مواجهة المصري، واللاعبون أظهروا مدى قدراتهم المميزة وأكدوا رغبتهم في الانتصار والتقدم في جدول الترتيب وتعويض النتائج الغير جيدة في الفترة الأخيرة.

وجاء تشكيل المصري في المباراة:

في حراسة المرمي: أحمد مسعود

في خط الدفاع: عمرو موسي، وعلاء عطا، وإسلام صلاح، وأحمد شديد قناوي

في خط الوسط: سعيدو سيمبوري، وفريد شوقي، ومحمد عبداللطيف جريندون، ومحمد عنتر، وعمر كمال

في خط الهجوم: أوستين أموتو

وجاء تشكيل بيراميدز في المباراة:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي

في خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد سامي، أحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، محمد حمدي، عمر جابر

في خط الوسط: إسلام عيسي، إريك تراوري، رمضان صبحي

في خط الهجوم: دييجو رولان

يحتل المصري المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، من أصل 14 مبارة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مبارتين في هذا الموسم.

في حين يحتل بيراميدز المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، من أصل 14 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مبارتين في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي