عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة جالطة سراي والقنوات الناقلة

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

يدخل فريق جالطا سراي مباراته اليوم الأربعاء أمام فريق أنقرة جوجو والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً ،في الجولة السابعة وعشرين من السوبر ليج   وتقام المباراة على استاد أنقرة أريامان.

ويحتل فريق جلطة سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما يمتلك أنقرة جوجو 20 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق في المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري  

تكشيل جالطة سراي المتوقع:

فيرناندو موسليرا.

عمر بايرام - مارساو - كريستيان لوينداما - دي أندريه يدلين.

بيتر إتيبو، هنري أونيكورو - إيمري كيلينج - جيدسون فيرنانديش.

أردا توران، مصطفى محمد.

تشكيل أنقرة غوجو المتوقع:

كورجان تشليكاي

ستيليوس كيتسيو ،أنتي كولوسيش ، زفونيمير شارليا ،أتيلا توران دانييل شوكاسيك ،

إدريز فوكا  سافيردي سيتين ، سابا لوبزهانيدزي ، إندري تشيكتشي تورجير بورفين.

القنوات الناقلة للمباراة:

 

قناة bein sports hd 1 TR، اللغة التركية،

Turksat 1C:

تردد 11676.

رأسي.

معدل ترميز 24444.

Eutelsat W1:

تردد 10886.

رأسي.

معدل ترميز 30000.

قناة bein sports fr hd 2، اللغة الفرنسية، Astra 1B-1H + 2C:

تردد 11856

رأسي

معدل ترميز 29700

الجدير بالذكر أن  صحيفة "الماركا"قالت أن مصطفى محمد أصبح بمثابة هرم رابع للمصريين بعد خوفو وخفرع ومنكاورع، وأستطاع في فترة صغيرة أن يصبح أحد أهم لاعبي فريق جالطة سراي التركي، ليكمل بذلك نجاح التجربة الناجحة للاعبى منتخب مصر في الملاعب الأوروبية.  وأضافت الصحيفة:«مصطفى محمد أصبح أفضل لاعب في الفريق، وقذف بفالكاو المهاجم الكولومبي إلى طي النسيان، بعد البداية الموفقة للاعب المصري في الملاعب التركية. 

وأكملت الماركا: "مصطفى محمد أخذ قرار الرحيل عن الزمالك بعد خسارة الفريق لنهائي دوري ابطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف، أمام منافسه التقليدي الأهلي، وتطلع لتحقيق حلمه في خوض رحلة الإحتراف".

وأشارت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن جالطة سراي، حصد جائزة تقدر بـ مليون و26 الف دولار، نظير تصدر الفريق التركي  للدوري بفضل أهداف مصطفى محمد خلال الفترة الماضية مع ناديه الجديد.

ويسعى مصطفى محمد، إستمرار فترة التوهج مع جالطة سراي التركي، بعد إنتقال اللاعب له من صفوف الزمالك بمدة سنة ونصف بقيمة 2 مليون دولار وبنية الشراء النهائي مقابل 4 مليون دولار.      

تابع موقع تحيا مصر علي